أعلنت ريتشارد ميل عن إبرام شراكة مع الاتحاد السعودي للبولو في الوقت الذي تستعدّ فيه المملكة لانطلاق بطولة البولو الصحراوية الافتتاحية التي تستضيفها لأول مرة في منطقة العلا التاريخية التي تعد أحد المواقع المسجّلة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو.

يشهد هذا الحدث، الذي سيقام بين 16 و18 يناير الجاري ضمن مهرجان شتاء طنطورة، نخبة من لاعبي البولو العالميين الذين يتنافسون في لعبة تفيض بالإثارة وتقام أمام مشهد الطبيعة لأودية العلا وجبالها.

تُعدّ بطولة بولو الصحراء، التي تنظّمها وتشرف عليها الهيئة الملكية لمحافظة العلا بالشراكة مع الاتحاد السعودي للبولو، أول بطولة حديثة للبولو في العالم تقام في الصحراء. هذا وترعي ريتشارد ميل البطولة انطلاقاً من دعمها المتواصل منذ مدة طويلة لرياضة البولو حول العالم، وذلك بصفة علامة الساعات الراعية رسمياً لهذه البطولة الحصرية التي تقام على مدى يومين.

يشارك في بطولة بولو الصحراء كوكبة من مشاهير اللعبة العالميين، بينهم البطل العالمي بابلو مکدونو، أحد أفراد عائلة ريتشارد ميل من الأبطال الرياضيين، والذي يعتبر أحد نجوم الأهداف الـ10 في هذه اللعبة، وسيلعب الأرجنتيني المولد ماكدونو إلى جانب زملائه في فريق لا دولفينا مرتدياً ساعته 01-53 RM توربيون، بعد الفوز الحادي عشر للفريق في البطولة الأرجنتينية المفتوحة، وذلك سعياً منهم للفوز في أول بطولة للبولو تقام في الصحراء.

ريتشارد ميل - الاتحاد السعودي للبولو - بطولة البولو الصحراوية الافتتاحيةريتشارد ميل - الاتحاد السعودي للبولو - بطولة البولو الصحراوية الافتتاحيةريتشارد ميل - الاتحاد السعودي للبولو - بطولة البولو الصحراوية الافتتاحيةريتشارد ميل - الاتحاد السعودي للبولو - بطولة البولو الصحراوية الافتتاحية