أطلقت ريتشارد ميل شراكة جديدة مع أحد أقوى فرق سباقات الدراجات الهوائية العالمية: فريق البحرين مكلارين. من المقرّر الكشف عن الشراكة الجديدة، بجانب الهوية الجديدة للفريق في حدث حصري في مقر مكلارين الحديث والمصمم وفق أرفع التقنيات المستقبلية، والواقع بالقرب من بلدة ووكينغ البريطانية.

تجسّد ريتشارد ميل منذ فترة طويلة نوع الابتكار التقني المتولّد من التفكير الإبداعي الذي غالباً ما يأتي بصورة ثورية. أدّت الشراكة التي انطلقت بين ريتشارد ميل ومكلارين في العام 2016، وتستمر لـ10 سنوات، إلى ابتكار الساعة 03-50 RM، وهي أخف توقیت کرونوغرافي میکانیکي تم إنتاجه على الإطلاق بفضل تقنيته الثورية، وكذلك الساعة "03-11 RM مكلارين" المستوحاة من مجموعة مكلارين من الرياضات الفاخرة والسيارات الفائقة.

تضافرت جهود فريق البحرین میریدا للدراجات الهوائية ومكلارين لإنشاء فريق يجمع افضل ما لدى الرياضيين وما في التقنيات، ليصبح مصدر إلهام للرياضة والمشجعين والشركاء، ولإدخال الرياضة في حقبة جديدة. تهدف تشكيلة المتسابقين البالغ عدد اللاعبين فيها 28 متسابقاً لأن تصبح الفريق الأكثر تقدماً من الناحية الرياضية والتقنية في سباقات الدراجات العالمية. من المقرر خلال العام المقبل أن يختبر بعض أعضاء الفريق النموذج التجريبي للساعة 02-67 RM بألوان الفريق، في ظل ظروف استخدام واقعية في هذه الرياضة.

سوف يشمل فريق البحرين مكلارين كوكبة من المتسابقين، بينهم مایکل لاندا، ووت بولز، مارك كافنديش أحد أكثر المتسابقين نجاحاً في الانطلاقات في العالم والفائز بـ30 مرحلة من سباق جولة فرنسا للدراجات.

شراكة بين ريتشارد ميل وفريق البحرين مكلارينشراكة بين ريتشارد ميل وفريق البحرين مكلارينشراكة بين ريتشارد ميل وفريق البحرين مكلارينشراكة بين ريتشارد ميل وفريق البحرين مكلارينشراكة بين ريتشارد ميل وفريق البحرين مكلارينشراكة بين ريتشارد ميل وفريق البحرين مكلارينشراكة بين ريتشارد ميل وفريق البحرين مكلارينشراكة بين ريتشارد ميل وفريق البحرين مكلارينشراكة بين ريتشارد ميل وفريق البحرين مكلارينشراكة بين ريتشارد ميل وفريق البحرين مكلارينشراكة بين ريتشارد ميل وفريق البحرين مكلارينشراكة بين ريتشارد ميل وفريق البحرين مكلارينشراكة بين ريتشارد ميل وفريق البحرين مكلارينشراكة بين ريتشارد ميل وفريق البحرين مكلارينشراكة بين ريتشارد ميل وفريق البحرين مكلارينشراكة بين ريتشارد ميل وفريق البحرين مكلارين