close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولة

بوحي من القارة التي ولدت ونشأت فيها، أطلقت المصمّمة ماري هوسات بالتعاون مع So Chic المجموعة الأولى من علامتها By M.A.R.Y وذلك لموسم ربيع وصيف 2019، والتي تعتبر مزيجاً بين الموضة الأفريقية وتراث المصممة الفرنسي وهذا ما يجعل المجموعة تضجّ بالألوان والطبعات الأفريقية الحيوية.

على أنغام موسيقى Megatronic الشهيرة، وبلمسات جمالية من M.A.C Cosmetics، مشت 15 عارضة من أعراقٍ مختلفة على منصة العرض لتقديم المجموعة الأولى من By M.A.R.Y الحافلة بالطبعات المشرقة والدرجات المعدنية والتصاميم البارزة.

ضمّت المجموعة مزيجاً من القطع المنفصلة والفساتين الملفتة المستوحاة من النساء القويات والواثقات حول العالم. نجحت ماري في تقديم تصاميم تحتفي بجذورها الأفريقية وبالستايل العصري الجريء كما قامت خبيرة المكياج البريطانية - الهندية المولودة في أفريقيا فيمي جوشي بتزيين وجوه العارضات بمكياجٍ ذي لمعةٍ معدنية باستخدام مستحضرات M.A.C Cosmetics.

تم تصميم وإنتاج جميع قطع By M.A.R.Y في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتؤمن العلامة بقوّة أن الموضة الأفريقية يجب أن تكون متاحةً لجميع النساء على اختلاف أشكالهن وألوان بشرتهن. اختارت ماري هوسات الخامات بعنايةٍ فائقة بوحي من أفريقيا التي نشأت فيها ولقد تم إنتاج هذه الأقمشة من قبل شركة Vlisco المسؤولة عن صناعة الأقمشة التراثية للسيدات الأفريقيات منذ عام 1846. الجدير بالذكر أن جميع قطع المجموعة تقريباً تتضمّن القماش المشمّع الأفريقي الشهير. كما أن الكمية المحدودة من تلك الأقمشة المصممة خصيصاً للمجموعة تجعل من كل قطعةٍ فريدةً من نوعها ولا مثيل لها. في ذات السياق، يتم تصميم كل قطعةٍ فقط بعد الطلب عليها وهذا يعني إمكانية تعديلها حسب المقاسات المطلوبة لكل زبونة لتكون مصممةً تماماً حسب ذوقها وشكل جسمها.

تماشياً مع فلسفتها القائمة على تمكين المرأة تولي علامة By M.A.R.Y أهمية كبيرة لردّ الجميل للمجتمع وأفراده. إذ يتم التبرّع بمبلغ 50 درهم مقابل كل قطعةٍ يتم بيعها لصالح ملجأ The Grand Bassam Orphanage للفتيات اليتيمات في ساحل العاج لمساعدتهن على إكمال دراستهن.

ستتوفّر تصاميم By M.A.R.Y للتسوّق مباشرةً من الموقع www.By-mary.co ابتداءاً من 12 مارس 2019 مع خدمة توصيل مجانية في دبي.


علامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولةعلامة By M.A.R.Y تنطلق في الإمارات بمجموعة فريدة وحصرية مصمّمة في الدولة

العلامة التجارية
By M.A.R.Y
الوكالة
Ruth Bradley Consulting