close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لورو بيانا تطلق منصة التسوّق الإلكتروني الجديدة الخاصة بالمملكة العربية السعودية مع منتجين استثنائيين وحصريين

أطلقت لورو بيانا منصّة التسوّق الإلكتروني الجديدة المخصّصة للمملكة العربية السعودية. ابتداءاً من شهر نوفمبر الحالي، سيصبح متجر لورو بيانا الإلكتروني جاهزاً لاستقبال الزبائن الأوفياء والجدد وسيقدّم لهم فرصة تسوّق المنتجات بالإضافة إلى عددٍ من القطع الجديدة المصمّمة خصيصاً للمملكة العربية السعودية والمتوفّرة حصرياً على هذه المنصة ولمدة محدودة فقط. كما ستُتاح للمتسوّقين فرصة اقتناء العديد من تصاميم العلامة الجاهزة من مجموعة السيّدات والرجال بما فيها الإكسسوارات والمنتجات الجلدية وذلك من راحة منزلهم، إذ ستصلهم مشترياتهم لأي مكانٍ داخل المملكة دون تكلفة توصيل إضافية.

تكريماً لهذه المناسبة، تقدّم لورو بيانا منتجين حصريين بالمملكة العربية السعودية يمكن تسوّقهما من الموقع المحلي مباشرةً. المنتج الأول هو معطف هارفي للسيّدات الذي يمتاز بلونٍ أزرق فاتح وبياقةٍ واسعة وبقصةٍ تلتف حول الجسم يمكن تحديدها بواسطة الحزام الجلدي. لقد تم تصميم هذا المعطف بالكامل من صوف غلاسيه الناعم ليمتاز بملمسٍ دافئ ومخملي، كما يتألق بخياطةٍ من دون درزات تجعله قابلاً للارتداء على الوجهين. أما الوجه الثاني للمعطف فهو من جلد النابا مع أطراف من الصوف تستحضر طريقة لورو بيانا المميّزة في درز الحواشي والأطراف. تأتي هذه الخامة الجلدية بتأثيرٍ نهائي غير شفاف ومقاوم للماء كلياً.

المنتج الحصري الثاني هو حقيبة Extra Pocket L14 الصغيرة ذات الفتحة الواسعة والمزودة بحزامٍ قابل للفك. تُعتبر هذه الحقيبة بحجمها الصغير ووزنها الخفيف الإكسسوار المثالي لإضفاء لمسة بسيطة وأنيقة إلى أي إطلالة وللاحتفاظ بأغراضك الأساسية في متناول اليد، كما أن لونها الأزرق الفاتح سهل التنسيق مع العديد من الألوان الأخرى. تعكس حقيبة Extra Pocket L14 اهتمام لورو بيانا بأدق التفاصيل وبتقديم تصاميم عصرية ومتينة ومستدامة، ويبدو ذلك جلياً في الخامة المستعملة في صنع الحقيبة وهي جلد السحلية بتأثيرٍ نهائي لامع، كما تبرز فيها البطانة الداخلية المصنوعة من أجود أنواع جلد النابا الأملس.

يُعتبر إطلاق موقع التسوّق الإلكتروني الخاص بالمملكة العربية السعودية خطوةً هامةً للورو بيانا تثبّت مكانتها في سوق الشرق الأوسط، وتعزّز حضورها من خلال تقديم تصاميم تلبي تطلعات الزبائن في المملكة بشكلٍ مباشر ودقيق.

منصّة لورو بيانا للتسوّق الإلكتروني المخصّصة للمملكة العربية السعودية - معطف هارفيمنصّة لورو بيانا للتسوّق الإلكتروني المخصّصة للمملكة العربية السعودية - معطف هارفيمنصّة لورو بيانا للتسوّق الإلكتروني المخصّصة للمملكة العربية السعودية - معطف هارفيمنصّة لورو بيانا للتسوّق الإلكتروني المخصّصة للمملكة العربية السعودية - حقيبة Extra Pocket L14منصّة لورو بيانا للتسوّق الإلكتروني المخصّصة للمملكة العربية السعودية - حقيبة Extra Pocket L14منصّة لورو بيانا للتسوّق الإلكتروني المخصّصة للمملكة العربية السعودية - حقيبة Extra Pocket L14

العلامة التجارية
Loro Piana
الوكالة
Ruth Bradley Consulting