close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لورو بيانا تفتتح ثاني متجر لها في المملكة العربية السعودية

أعلنت لورو بيانا عن افتتاح أحدث متجر لها في المنطقة الوسطى في الرياض متّخذًة سنتريا مول في العاصمة الرياض موقعاً لها. يشير المتجر الممتد على مساحة 294 متر مربّع إلى توسّع لورو بيانا في سوق الشرق الأوسط وحرصها على التواجد في المملكة من خلال متجرٍ جديدٍ مستقل.

يقدّم سنتريا مول الشهير بمتاجره الفاخرة وحرصه على تزويد روّاده بتجربة راقية أحدث وسائل الراحة لاستمتاعهم بتجربة لا تنسى. تنضمّ لورو بيانا في موقعها المميز إلى مجموعة من العلامات التجارية العالمية الراقية المتواجدة في سنتريا مول، ويمتدّ المتجر على طابقين مع تخصيص الطابق الأرضي للرجال والأوّل للسيّدات.

يزيّن المتجر لمسة من الديكور الداخلي للورو بيانا من خلال زخارف رمزية وألواح جدارية مصنوعة من أنسجة الكشمير ومناطق راقية مخصّصة للجلوس ومؤثّثة بمقاعد من خطّ Ginza التي تميّز كافّة متاجر لورو بيانا حول العالم. وتضمن الحجرات القابلة للقفل خصوصية العملاء وتعكس اهتمام لورو بيانا بالتفاصيل واحترامها البالغ لتقديم أفضل تجربة لعملائها دائماً.

سيعرض المتجر الجديد كامل مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 لكلّ من النساء والرجال إلى جانب مجموعة مختارة بعناية من الإكسسوارات والقطع الجلدية، بما في ذلك جدار كامل مخصص لحقيبة Sesia. تشمل المجموعة كذلك الأحذية الشهيرة ذات النعل الأبيض مثل Summer Walk وSummer Charm وOpen Walk، إلى جانب إكسسوارات وقطع جلدية مشغولة بعناية لضمان أعلى مستويات الجودة. تستحضر مجموعة ربيع وصيف 2022 روح الصيف بجوهرها إذ تجسّد إحساسًا بالأناقة المريحة والبعيدة عن التكلف، وتتجلّى حرّية الحركة والراحة المترفة في كلّ قطعة من المجموعة. تنبض القطع الناعمة بألوان الصيف الطبيعية والمنعشة وتتّسم بانسياب دقّتها ورقيّ أنسجتها المكرّسة لحياة لا تخلو من الحركة – متوّجةً بتناغم بين الفخامة والحرفية.

يعزّز توسّع لورو بيانا في المنطقة نهجها القائم على تواصل العلامة المستمر مع ثقافة الشرق الأوسط ومجتمعه والتزامها المستمر بالرفاهية والدقّة تجاه العملاء المحلّيين.

لورو بيانا تفتتح ثاني متجر لها في المملكة العربية السعودية

العلامة التجارية
Loro Piana
الوكالة
Ruth Bradley Consulting