close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لورو بيانا تفتتح متجر جديد في بوليفارد مول في جدّة

أعلنت لورو بيانا عن افتتاح متجرها الجديد في مدينة جدّة في المملكة العربية السعودية والذي يعتبر أول متجرٍ مستقلٍ لها في المملكة. يمتد المتجر الجديد على مساحة 232 متراً مربعاً، ويقع في بوليفارد مول. بهذا الافتتاح، توسّع لورو بيانا نطاق تواجدها في سوق الشرق الأوسط وتجدد حضورها مرةً أخرى في السوق السعودية.

يقدّم المتجر تشكيلة كاملة من أزياء السيّدات والرجال لموسم ربيع وصيف 2021 بالإضافة إلى مجموعة منتقاة بعناية من الإكسسوارات والمنتجات الجلدية. تحتفي مجموعة الربيع والصيف بالألوان والتفاصيل المميّزة وهي عناصر أساسية في فلسفة لورو بيانا، وتعكس كل قطعةٍ إحساساً بالحيوية والتفرّد يجذب انتباه الزوّار على الفور ويدعوهم لدخول عالم لورو بيانا.

كما سيعرض المتجر عدداً من القطع الأيقونية الأكثر مبيعاً لدى العلامة مثل أحذية مجموعات Summer Walk وSummer Charm وOpen Walk التي تمتاز بنعلها الأبيض المريح وألوانها الهادئة التي تتناغم مع ذائقة العملاء في الشرق الأوسط.

يتميّز المتجر الجديد بأسلوب لورو بيانا الفريد والراقي والمنسجم تماماً مع الذوق الذي يتمتع به زبائن المنطقة، ومن خلاله تتقرّب العلامة أكثر من ثقافة الشرق الأوسط وتلبي تطلّعات عملائها في هذا السوق عبر مجموعةٍ تحاكي ذوقهم الخاص.متجر لورو بيانا في بوليفارد مولمتجر لورو بيانا في بوليفارد مول

العلامة التجارية
Loro Piana
الوكالة
Ruth Bradley Consulting