close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لورو بيانا تقدم مجموعة جديدة من الأقمشة الخفيفة لموسم ربيع وصيف 2021

قدمت لورو بيانا مجموعة جديدة من الأقمشة الخفيفة التي يبرز فيها قماش غوسمر الشبكي لموسم ربيع وصيف 2021 بمناسبة معرض ميلانو أونيكا للأقمشة.

حرصت لورو بيانا على تقديم مجموعة من الخامات الراقية مثل قماش Twister® المصمم بالكامل من خيوط الصوف والذي يستحضر أقمشة الأزياء الإنكليزية التقليدية، وهو للنشاطات اليومية وكثرة الحركة ويعود الفضل في ذلك إلى طبيعة خيوط الصوف التي لا تتجعد. كذلك تأتي مجموعة Summertime بأقمشتها ذات اللون الواحد أو المزينة بالطبعات، ومن ناحية الملمس فهي حريرية فهذه المجموعة مصممة للمعاطف والجواكيت بشكلٍ خاص وتناسب الرجال والسيدات معاً.

تتضمن مجموعة الموسم الجديد أقمشة مثل صوف ميرينو النيوزيلندي الذي تم تحويله إلى قماشٍ Zelander® Z. إن تقنية Z Twist الخاصة التي تكون فيها حبكة الخيط معاكسة لاتجاه نسيج التويل، تجعل من هذا القماش مقاوماً للتجعد مما يعني أنه القماش المناسب للسفر والملابس المصممة لكي تُلقى في الحقيبة ثم تُرتدى مباشرةً كما هي دون الحاجة لكيّها،وينطبق ذات الأمر على قماش Lightmove .

تستمر مجموعة لورو بيانا للموسم الجديد مع قماش Australis Natural Stretch الطبيعي المطاط وهو قماش يُبرز الخصائص للمواد المصنوع منها مثل صوف مرينو 150S، فالصوف في طبيعته يتمتع بذاكرة مما يعني أن الخيوط تعود إلى حالتها الأصلية حتى بعد دعكها أو تمددها. أخيراً، تمت معالجة الأقمشة بطرقٍ مختلفة لحمايتها وتحسين أدائها فمثلاً أُضيف إلى بعض الأقمشة غشاء Green Storm System® وهو الغشاء الصديق للبيئة، والنتيجة ملابس خارجية متطورة تمنح الراحة.

لورو بيانا - مجموعة جديدة من الأقمشة الخفيفة - معرض ميلانو أونيكا للأقمشةلورو بيانا - مجموعة جديدة من الأقمشة الخفيفة - معرض ميلانو أونيكا للأقمشةلورو بيانا - مجموعة جديدة من الأقمشة الخفيفة - معرض ميلانو أونيكا للأقمشةلورو بيانا - مجموعة جديدة من الأقمشة الخفيفة - معرض ميلانو أونيكا للأقمشةلورو بيانا - مجموعة جديدة من الأقمشة الخفيفة - معرض ميلانو أونيكا للأقمشةلورو بيانا - مجموعة جديدة من الأقمشة الخفيفة - معرض ميلانو أونيكا للأقمشةلورو بيانا - مجموعة جديدة من الأقمشة الخفيفة - معرض ميلانو أونيكا للأقمشةلورو بيانا - مجموعة جديدة من الأقمشة الخفيفة - معرض ميلانو أونيكا للأقمشةلورو بيانا - مجموعة جديدة من الأقمشة الخفيفة - معرض ميلانو أونيكا للأقمشةلورو بيانا - مجموعة جديدة من الأقمشة الخفيفة - معرض ميلانو أونيكا للأقمشة

العلامة التجارية
Loro Piana
الوكالة
Ruth Bradley Consulting