close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لورو بيانا تُطلق عملها الفني The Gift of Kings

تحت رعاية سمو الشيخة لطيفة بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم، كشفن لورو بيانا عن عملها الفني في حديقة دبي أوبرا والذي تحتفي العلامة من خلاله بأجمل أنواع الصوف في العالم.

يتمحور هذا العمل الفني حول The Gift of Kings®، والذي يعتبر من أندر وأرقى أنواع الصوف في العالم، ويأتي نتيجة عملٍ دؤوبٍ جوهره احترام التقاليد والجودة الاستثنائية. لإنتاج هذا الكنز الثمين، تعمل لورو بيانا بشكلٍ مباشر مع أمهر مربيي الصوف في أستراليا ونيوزيلندا وتساهم في دعم جهودهم الحثيثة في إنتاج أرقى الألياف عاماً بعد عام.

صُمّم هذا العمل الفني بشكل سحابةً أثيريةً حالمة تخفي داخلها مجموعة من الغرف السرية تتيح للزوار التعرف عن كثب إلى أسرار هذا الصوف المذهل ورحلته من خيطٍ خام إلى قماشٍ محبوك. داخل السحابة تتدلّى خيوط الصوف الناعم بشكل حبات مطر وشلالات مترقرقة بوحي من عجائب الطبيعة الجميلة، وتستحضر ندف الصوف الخفيفة المتدلية تلك نقاء أرقى أنواع صوف المرينو في العالم والذي يعتبر مصدر الفخر الأكبر لعلامة لورو بيانا.


لورو بيانا تُطلق عملها الفني The Gift of Kingsلورو بيانا تُطلق عملها الفني The Gift of Kingsلورو بيانا تُطلق عملها الفني The Gift of Kingsلورو بيانا تُطلق عملها الفني The Gift of Kingsلورو بيانا تُطلق عملها الفني The Gift of Kingsلورو بيانا تُطلق عملها الفني The Gift of Kingsلورو بيانا تُطلق عملها الفني The Gift of Kingsلورو بيانا تُطلق عملها الفني The Gift of Kingsلورو بيانا تُطلق عملها الفني The Gift of Kingsلورو بيانا تُطلق عملها الفني The Gift of Kingsلورو بيانا تُطلق عملها الفني The Gift of Kingsلورو بيانا تُطلق عملها الفني The Gift of Kingsلورو بيانا تُطلق عملها الفني The Gift of Kingsلورو بيانا تُطلق عملها الفني The Gift of Kingsلورو بيانا تُطلق عملها الفني The Gift of Kings

العلامة التجارية
Loro Piana
الوكالة
Ruth Bradley Consulting