close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلاق متجر The Private Label الإلكتروني في الشرق الأوسط

تم الإعلان في دبي عن إطلاق موقع The-Private-Label.com وهو منصّة تسوّق إلكتروني جديدة متخصّصة بأزياء السيّدات تقدّم أبرز العلامات التجارية الجديدة من جميع أنحاء العالم. كما يوفّر الموقع تجربة تحاكي تجربة التسوّق من المتاجر المتخصّصة والراقية وبأسلوب فريدٍ وعصري.

تعرض منصة The-Private-Label.com ملابس سهرة راقية وفاخرة وملابس شبابية عصرية منتقاة بعناية من مجموعة من المصمّمين الموهوبين لصاحبات الذوق الرفيع. يجمع الموقع بين التجربة المباشرة مع فريق العمل والتكنولوجيا الذكية، ويعتمد على إطلاق مجموعات خاصة بدلاً من الموسمية واتباع أسلوبٍ مختلف عن الأساليب التقليدية التي تتبعها المنصات التجارية الأخرى، مع التركيز على دعم العلامات التجارية الجديدة.

يسعى موقع The-Private-Label.com لتقديم مفهومٍ جديدٍ للإبداع والموضة في السوق العالمية من خلال عرض مجموعةٍ من العلامات المختصة بأزياء سهرة وملابس الشارع المنتقاة بعناية من قبل فريقٍ متخصصٍ من منسقي المظهر ووكلاء المشتريات، لعرض أفضل صيحات الموضة مباشرةً من أوروبا الشرقية وغيرها من الدول. مع كل موسمٍ، سيجدّد الموقع تصاميمه والعلامات التي يعرضها لمواكبة كل جديد في عالم الموضة ولمنح كل سيدةٍ إطلالةً أنثوية راقية وقوية، كما يهدف إلى إطلاع السيدات من حول العالم على مجموعة متنوّعة من الإطلالات والتصاميم الملفتة التي ستصلهن حتى عتبة منزلهن.

يقدّم موقع The-Private-Label.com حالياً خدمة التوصيل إلى 180 دولة حول العالم، وقد تم تأسيسه من قبل رائدة الأعمال بريا جيلي. يعرض الموقع مجموعة واسعة من ملابس السيّدات الجاهزة، تتضمن قطع كلاسيكية أنيقة وأخرى جريئة بالإضافة إلى فساتين عصرية وإكسسوارات ومجوهرات. كما يضم الموقع العديد من العلامات مثل Amen العلامة المختصة بملابس السهرة الفاخرة، علامة Arut MSCW ذات التصاميم الراقية بأسلوب الديسكو،علامة Daniele Carlotta، علامة Give Me Space التي تقدّم قطع تواكب أحدث الصيحات، علامة Giuseppe Di Morabito التي تتميّز بأسلوب عصري أنيق وغريب بذات الوقت، علامة S.A.D.A.F.A التي تقدّم حقائب كلاتش بتصاميم عصرية مستوحاة من التقاليد والحرف اليدوية المصرية وعلامة Zhivago وهي دار أزياء صديقة للحيوانات 100%، وتشتهر بتصاميمها الجاهزة المصمّمة بعناية فائقة بالإضافة إلى القطع العصرية المنفصلة وملابس السهرة الفاخرة، ومجموعة من العلامات التجارية الأخرى.

تُعتبر مصمّمة الأزياء اللبنانية ديمة عيّاد المصممة المحلية الأولى التي تنضم إلى Private-Label.com وتشتهر هذه المصمّمة بتقديم أزياء تحتفي بالشكل الأنثوي على مختلف صوره الجميلة وذلك من خلال علامتها التي تحمل اسمها Dima Ayad.

موقع The-Private-Label.com - دبيموقع The-Private-Label.com - دبيموقع The-Private-Label.com - دبيموقع The-Private-Label.com - دبيموقع The-Private-Label.com - دبيموقع The-Private-Label.com - دبيموقع The-Private-Label.com - دبيموقع The-Private-Label.com - دبيموقع The-Private-Label.com - دبيموقع The-Private-Label.com - دبيموقع The-Private-Label.com - دبيموقع The-Private-Label.com - دبيموقع The-Private-Label.com - دبيموقع The-Private-Label.com - دبيموقع The-Private-Label.com - دبيموقع The-Private-Label.com - دبيموقع The-Private-Label.com - دبيموقع The-Private-Label.com - دبي