close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أوديمار بيغه تُطلق ساعة كود 11.59

أطلقت أوديمار بيغه ساعة كود 11.59 حيث تستحضر في هذا الخريف تشكيلةٌ جديدة من الأحزمة الجلدية درجاتٍ لونية راقية من الأزرق والبنيّ والرمادي، بالإضافة إلى لون اللؤلؤ، لتزدان بها ساعات المجموعة.

يكشف الاندماج السلس للحزام في انسيابية العروات الملحومة مع الطوق الرفيع عن التقنيات الراقية في الأداء الختامي اليدوي الذي يُزيّن التشكيل الهندسي متعدّد الأوجه وغير التقليدي لهيكل الساعة.

صُمِمَت ساعة Code 11.59 by Audemars Piguet لتكون – عن سابق إدراكٍ ووعي –للمرأة والرجل على حدٍ سواء، مزيلة الحدود بين الجنسين، حيث يتألّف هيكلها ذي التشكيل المُركّب من قسمٍ أوسط 8 الأضلاع مُدمَج في طوق وغطاء خلفي دائريين، وقد تم تصوّرها لتتلاءم مع مختلف المعاصم، فخطوطها المنحنية التي تُراعي انحناءات المعصم تجعلها مُريحةً جداً للجميع بالرغم من قياس قطرها البالغ 41 مم. كما يجسّد الشكل المُقوّس لهيكل الساعة تصميمها المُبتكر.

تمثّل مجموعة ساعات Code 11.59 by Audemars Piguet الإطلاق الأكثر شموليةٍ في تاريخ المصنع، وذلك من خلال 13 موديلاً تتضمّن 4 من التركيبات الساعاتية المُعقّدة، و3 من الحركات الجديدة، وهي الكرونوغراف المدمج مع عجلة الأعمدة ووظيفة الفلايباك، وحركة أوتوماتيكية مع الإشارة إلى الثواني والتاريخ، بالإضافة إلى حركة فلاينغ توربيون أوتوماتيكية. تجمع هذه الحركات التي زُيّنَت يدوياً حتى أدق التفاصيل باستخدام تقنيات الأداء الختامي الراقية بين التقاليد والابتكار.

مجموعة ساعات Audemars Piguet - ساعة Code 11.59مجموعة ساعات Audemars Piguet - ساعة Code 11.59مجموعة ساعات Audemars Piguet - ساعة Code 11.59مجموعة ساعات Audemars Piguet - ساعة Code 11.59مجموعة ساعات Audemars Piguet - ساعة Code 11.59مجموعة ساعات Audemars Piguet - ساعة Code 11.59مجموعة ساعات Audemars Piguet - ساعة Code 11.59مجموعة ساعات Audemars Piguet - ساعة Code 11.59مجموعة ساعات Audemars Piguet - ساعة Code 11.59مجموعة ساعات Audemars Piguet - ساعة Code 11.59مجموعة ساعات Audemars Piguet - ساعة Code 11.59مجموعة ساعات Audemars Piguet - ساعة Code 11.59مجموعة ساعات Audemars Piguet - ساعة Code 11.59

العلامة التجارية
Audemars Piguet
الوكالة
Schneider PR