close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوشرون تعيد تقديم مجموعة Quatre ضمن مجموعة جديدة مصغّرة

أعادت بوشرون تقديم مجموعة Quatre ضمن مجموعة جديدة مصغّرة حيث اختارت المديرة الإبداعية، كلير شوازن، أن تجمع بين خامة قماش الدنيم المحبوبة عالمياً، مع الماس الثمين. النتيجة قطعتان فريدتان، خاتم وسوار من المجوهرات الراقية مصنوعان من الذهب الأبيض والماس والدنيم.

إنه مزيج متباين من المواد والألوان حيث الماس يتألّق على خلفية الخامة المميّزة لقماش الدنيم. كما لو كانت حكاية مجوهرات معاصرة تبدأ في كوراشيكي، االمدينة اليابانية التي شهدت ابتكار الدنيم، وتنتهي في مشاغل دار المجوهرات في مقرّها الواقع عند 26 ساحة فاندوم، كذلك هو التحدّي الهائل الذي واجهه صاغة وحرفيّو بوشرون الذين قدموا الدنيم إلى عالم المعادن الثمينة والمجوهرات النفيسة. أما النتيجة فهي مجموعة نادرة مستوحاة من امرأة بوشرون - أنيقة ومغامرة وديناميكية وحرّة. المرأة التي ترتدي المجوهرات الراقية ذات الذوق الرفيع مع الجينز الأنيق.

سوار Quatre العريض

في هيكل هندسي مرصوف بالماس ذي القطع المستدير ومبطّن بالذهب الأبيض، تشكّل المساحات المسطّحة من الدنيم تبايناً وعمقاً. في هذه القطعة يكشف نسيج الدنيم الأزرق الغامق عن الزخارف المميّزة لمجموعة Quatre ويسرد قصة إبداع دار بوشرون بأكملها في قطعة واحدة.

خاتم Quatre

يعزف خاتم Quatre Jean على وتر التناقضات؛ إنه تصميم أيقونيّ ولكنّه في الوقت نفسه أصلي وحديث ومناسب للجنسين، والأهمّ أنه وفيّ لتقاليد المجوهرات ومعاصر للغاية. في هذا الخاتم تتّضح رموز بوشرون المعمارية، وهي الغروغران، دوبل غودرون وكلو دو باريس، كلّها محفورة في هذه القطعة المصنوعة من قماش الدنيم الحقيقي والراتنج. بـ3 حلقات من الدنيم وواحدة من الماس ذي القطع المستدير بينها، يزهو هذا الخاتم بأناقته البعيدة عن التكلّف، تماماً مثل الدنيم الذي صُنع منه.

نصائح للتنسيق

-السوار العريض: بأسلوبه الهندسي وروح الأزياء الراقية يعكس هذا السوار العريض الثقة التي تتحلّى بها المرأة الباريسية من الصباح إلى المساء. يمكن ارتداؤه وحده وبدون أيّ أكسسوار آخر ليضفي مزيداً من التألّق على فستان طويل متهدّل باللون الأزرق الداكن ترتدينه مع صندل فضي. أو يمكنك تنسيقه على بنطلون جينز عالي الخصر مع بلوزة من الحرير العاجي ومعطف ترنش أزرق داكن. لأنه يستخدم بجرأة مواد متباينة، فلا مانع من تنسيقه مع أشكال مختلفة، مثل الجمع بين الخطوط الهندسية الواضحة للسوار مع الأكمام الكبيرة المنفوخة، والتي ترتدينها مع الجينز المفضّل لديك لإبراز خامة الدنيم.

- الخاتم: لم لا تجربين على سبيل المثال إطلالة الدنيم الشاملة؟ كأن ترتدي فستاناً متوسّط الطول بأزرار مع حزام عريض، أو إطلالة مكوّنة من برمودا واسع الساق لإضفاء لمسة قديمة، مع حذاء عالي الساق عنابي اللون من موضة السبعينيات، وكنزة قصيرة مشغولة بالكروشيه.

مجموعة مجوهرات بوشرون -  مجموعة مجوهرات Quatre المصغّرة - سوار Quatreمجموعة مجوهرات بوشرون -  مجموعة مجوهرات Quatre المصغّرة - خاتم Quatreمجموعة مجوهرات بوشرون -  مجموعة مجوهرات Quatre المصغّرةمجموعة مجوهرات بوشرون -  مجموعة مجوهرات Quatre المصغّرةمجموعة مجوهرات بوشرون -  مجموعة مجوهرات Quatre المصغّرةمجموعة مجوهرات بوشرون -  مجموعة مجوهرات Quatre المصغّرةمجموعة مجوهرات بوشرون -  مجموعة مجوهرات Quatre المصغّرة

العلامة التجارية
Boucheron
الوكالة
Schneider PR