close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوشرون تكشف عن قطع إضافية من مجموعة Timeless للمجوهرات الراقية 2020

مع مجموعة المجوهرات الراقية Timeless، تجلب المديرة الإبداعية لدى بوشرون كلير شوازن رؤيتها الشخصية لإعادة ترجمة الكلاسيكيات التي تشكّل التراث الغني للدار التي تأسست في عام 1858.

أطلقت بوشرون قطع إضافية من مجموعة Timeless للمجوهرات الراقية 2020:

طقم Goutte de Cristal

يجسّد عقد Goutte de Cristal واحد من أبرز العناصر الزخرفية التي تحمل توقيع بوشرون، وهو شكل السلسلة المتداخلة حيث الزخارف مرنة وتتلاءم بشكل مثالي مع شكل العنق. تمّ نحت الكريستال الصخري ليتلاعب بالضوء، لتنتشر حبّاته فوق 13 خيطاً من الحرير، مستعيدة أسرار إتقان الصنع الذي اشتهرت به الدار. تتكامل القلادة مع أقراط متدلّية مرصّعة بالماس المتلألئ وخاتم سوليتير مرصّع بالكامل.

مجموعة Vendôme Liseré

تتشكّل مجموعة Vendôme Liseré من سلسلة من الخواتم المصمّمة بأسلوب آرت ديكو مرصّعة بأحجار كريمة مختلفة، بالإضافة إلى سوار وأقراط مرصّعة. تستلهم هذه القطع تصاميمها من حركة آرت ديكو الفنيّة التي اشتهرت بخطوطها النقيّة وبرزت في إبداعات بوشرون منذ عشرينيات القرن العشرين، بالإضافة إلى هندسة ساحة فاندوم في باريس حيث مقرّ بوشرون. من خاتم الماس المرصّع بالكامل، إلى خاتم التنزانيت الجميل، والخاتم المرصّع بالياقوت الأصفر، ووصولاً إلى حجر التورمالين الأخضر، الزمرّد وأقراط الياقوت الأحمر، تتألّق الألوان لتضفي الحياة إلى هذه الإبداعات.

عقد Soleil Radiant

تم تصميم عقد Soleil Radiant بدقّة ليشعّ مع 23 حجر ياقوت من قطع الإجاص تحيط بهالات من الماس فوق الذهب الأبيض. إنه قطعة مجوهرات تنطق بالرقّة شكلها مستوحى من أشعة الشمس، وتظهر بدقّة صُنعها الحرفية الحقيقية لدار بوشرون.

سوار Graphique

السوار العريض Graphique مصنوع من الذهب الأبيض المرصّع بالعقيق واللازورد والماس المنثور.

مجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Timelessمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Timelessمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Timelessمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Timelessمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Timelessمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Timelessمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Timelessمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Timeless

العلامة التجارية
Boucheron
الوكالة
Schneider PR