close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوشرون تُطلق مجموعة المجوهرات الراقية Timeless High Jewelry

أطلقت بوشرون مجموعة المجوهرات الراقية Timeless High Jewelry التي تعرض 3 رموز تحمل توقيع بوشرون.

تقدّم المديرة الإبداعية لدى بوشرون كلير شوازن رؤيتها الشخصية للتأثير على الكلاسيكيات التي تشكّل التراث الغني للدار التي تأسّست في عام 1858. هذا العام، تعيد مجموعة Timeless High Jewelry تفسير خاتمَي Chevron وParfum وإطار Liseré.

ﻃﻘﻢ Vendôme

صُمّمت مجموعة Vendôme حول شكل زخرفي استعادته كلير سوازن من الأرشيف، وهي تجسّد الطاقة والأناقة في الذهب الأبيض من خلال قلادة منحوتة مرصّعة بالماس من القطع البرّاق وقطع الباغيت.

- أﻗﺮاط ﻣﺘﺪﻟﯿﺔ ﻣﻦ اﻟﺬھﺐ اﻷﺑﯿﺾ ﻣﺮﺻﻌّﺔ ﺑﺎﻟﻤﺎس

- سوار ﻣﻦ اﻟﺬھﺐ اﻷﺑﯿﺾ ﻣﺮﺻﻊّ ﺑﺎﻟﻤﺎس

- ﻗﻼدة ﻣﻦ اﻟﺬھﺐ اﻷﺑﯿﺾ ﻣﺮﺻﻌّﺔ ﺑﺎﻟﻤﺎس

ﺧﺎﺗﻢ Parfum

لقد استحوذ الجسم الأنبوبي لهذا الخاتم الذي يعلوه كابوشون مقبّب على خيال عدة أجيال وقد استعاده مصممو بوشرون مرّات عدّة على مرّ السنين. سيتّجه نظرك إلى كوكبة من الماس تقع تحت جسم الحلقة، بينما يبدو الكابوشون من الجانب وكأنه عائم. إذا نظرت إليه من الأعلى يظهر فإن قطعه الخال من الوجوه، والذي يحد من انكسار الضوء، يكشف بريق الماس مثل مصباح داخلي. خاتم Parfum هو قطعة مجوهرات أشبه بتميمة ثمينة، بينما يؤكد على حداثة كلاسيكيات دار بوشرون، فهو قبل كل شيء تعبير عن العلاقة بين الإشعاع والمواد، العزيزة على صائغ الضوء.

خاتم من الذهب الأبيض يرصّعه حجر كابوشون بيضاوي الشكل من التنزانيت بوزن 7,48 قيراط، مرصّع بالماس والكريستال الصخري

طقم Liseré

طقم Boucheron Liseré الذي يظهر لأول مرة في مجموعة المجوهرات الراقية Hiver Impérial High Jewelry يترجم سرّ الانطباع العميق الذي شعرت به كلير شوازن، المديرة الإبداعي لدار بوشرون، عندما كانت في محيط موسكو ذات مرّة. إذ تقول: "تشيد هذه المجموعة بالعلاقة التي جمعت بين فريديريك بوشرون وروسيا. استعداداً لهذه المجموعة، قضينا أسابيع عدّة في زيارة منطقة غولدن رينغ. كان الثلج في كل مكان. السماء والأرض ... كان كلّ شيء أبيض. ثم فجأة، رأيت خطّاً أسود تبيّن أنه لحاء جذع الشجرة. كانت أمامنا غابة كاملة من أشجار البتولا البيضاء، ولكن لولا ذلك الخطّ المظلم، لما كانت لديّ أيّ فكرة عن وجودها هناك! لقد تركت انطباعاً شديداً في نفسي ". ألهمت هذه الذكرى العميقة والبسيطة معاً، إطاراً ذا نقاء هندسي، حيث يشكّل خط من اللكّ الأسود المطوّق بالماس من قطع الباغيت النطاق الفريد للماسة ذات القطع الزمردي بوزن 10 قيراط. يحيط إطار Liseré الآن بمجموعة من الأحجار الكريمة التي تتألق بشكل مشرق وسط الخواتم والأقراط والأساور المعاصرة والمنحوتة.

- ﺧﺎﺗﻢ ﻣﻦ اﻟﺬھﺐ اﻷﺑﯿﺾ ﻣﺮﺻﻊ ّ ﺑﺎﻟﻤﺎس ﻣﻦ ﻗﻄﻊ اﻟﺰﻣﺮد ّ ﺑـﻮزن 4,09 ﻗﯿﺮاط، واﻟﻤﺎس اﻟﻤﻨﺜﻮر، واﻟﻠﻚّ اﻷﺳﻮد

- أﻗﺮاط ﻣﻦ اﻟﺬھﺐ اﻷﺑﯿﺾ ﻣﺮﺻﻌّﺔ ﺑﺎﻟﻤﺎس ﺑﻘﻄﻊ اﻟﺰﻣﺮد ّ ﺑﻮزن 2,11 ﻗﯿﺮاط و 2,12 ﻗﯿﺮاط، ﻣﺮﺻﻮﻓﺔ ﺑﺎﻟﻤﺎس، واﻟﻠﻚّ اﻷﺳﻮد

- ﺳﻮار ﻣﻦ اﻟﺬھﺐ اﻷﺑﯿﺾ ﻣﺮﺻﻊ ّ ﺑﺎﻟﻤﺎس، واﻟﻠﻚّ الأسود

 مجوهرات بوشرون - مجموعة المجوهرات الراقية Timeless High Jewelry  مجوهرات بوشرون - مجموعة المجوهرات الراقية Timeless High Jewelry  مجوهرات بوشرون - مجموعة المجوهرات الراقية Timeless High Jewelry  مجوهرات بوشرون - مجموعة المجوهرات الراقية Timeless High Jewelry  مجوهرات بوشرون - مجموعة المجوهرات الراقية Timeless High Jewelry  مجوهرات بوشرون - مجموعة المجوهرات الراقية Timeless High Jewelry  مجوهرات بوشرون - مجموعة المجوهرات الراقية Timeless High Jewelry  مجوهرات بوشرون - مجموعة المجوهرات الراقية Timeless High Jewelry  مجوهرات بوشرون - مجموعة المجوهرات الراقية Timeless High Jewelry

العلامة التجارية
Boucheron
الوكالة
Schneider PR