close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوشرون تقدّم إصدارات جديدة من مجموعة مجوهرات Serpent Bohème لموسم الصيف

لموسم الصيف، أطلقت بوشرون إصدارات جديدة من مجموعة مجوهرات Serpent Bohème التي صنعتها الدار ﻓﻲ ﻋﺎم 1968. ﺑﺎﻟﻧظر إﻟﻰ رأس اﻟﺛﻌﺑﺎن اﻟذي ﯾﺣﻣل ﺷﻛل ﻗطرة وﺟﺳﻣﮫ اﻟﻣﻧﺣﻧﻲ اﻟذي ﯾﻣﺗد ﺗﺣت ﺣراﺷﯾﻔﮫ اﻟذھﺑﯾﺔ، أﺻﺑﺢ ھذا اﻟﺷﻛل ﻋﻠﻰ ﻣر اﻟﺳﻧﯾن ﻗطﻌﺔ ﻛﻼﺳﯾﻛﯾّﺔ ﺿﻣن ﻣﺟﻣوﻋﺎت ﺑوﺷرون.

ﻣﻊ ذﻟك ﻓﻘد ﺷﮭدت اﻟﻔﻛرة ﻋدداً ﻣن اﻟﺗﻐﯾّرات ﺧﻼل اﻟﺳﻧوات اﻟـ50 اﻟﺗﻲ ﻣرّ ت ﻋﻠﻰ وﻻدﺗﮭﺎ: ﻓﻣن ﻏﯾﺎب اﻟﻘطرة اﻟﺛﻣﯾﻧﺔ اﻟﻣﺗوّﺟﺔ ﺑﺧرزات ﻣن اﻟذھب، وإﻟﻰ اﺑﺗﻛﺎر أﺳﻠوب ﺟدﯾد ﻟﻼرﺗداء، ووﺻوﻻً إﻟﻰ اﺳﺗﺑدال اﻟﺗرﺻﯾﻊ ﺑﺎﻟﻣﺎس ﺑﻣﺟﻣوﻋﺔ ﺟدﯾدة ﻣن اﻟﺣﺟﺎرة اﻟﻛرﯾﻣﺔ اﻟﻣﻠوّﻧﺔ - اﻟﻔﯾروز أو اﻟﻼزورد أو أم اﻟﻠؤﻟؤ اﻷﺑﯾض – إﻻ أن روﺣﮭﺎ ﻣﻊ ذﻟك ﺑﻘﯾت ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﮭﺎ دون ﺗﻐﯾﯾر. ﻟﻘد ﺗطوّر ﺛﻌﺑﺎن Serpent Bohème ﻣن ﻗﻼدة إﻟﻰ ﺳوار، ﻣن أﻗراط اﻷذﻧﯾن إﻟﻰ ﺧﺎﺗم، وﻣن ﺳﺎﻋﺔ إﻟﻰ ﻋﺻﺎﺑﺔ ﻟﻠرأس، وﻟﻛﻧﮫ اﺣﺗﻔظ داﺋﻣﺎً ﺑﮭﺎﻟﺔ اﻟﻐﻣوض اﻟﺗﻲ ﺗﺣﯾط ﺑﺎﻟﻧﺳﺎء ﺻﺎﺣﺑﺎت اﻟﺷﺧﺻﯾﺎت اﻟﻣﺗﻔرّدة.

خواتم برأسين

ﻗطرﺗﺎن ﻻﻣﻌﺗﺎن، ﻣرﺻّﻌﺗﺎن ﺑﺎﻟﻣﺎس وﺗﺗوﺟّﮭﻣﺎ ﺧرزات ﻣن اﻟذھب اﻷﺻﻔر، ھذا اﻟﺧﺎﺗم ﻣﺗﻧﺎظر ﺗﻣﺎﻣﺎً وﯾزﯾّن اﻷﺻﺎﺑﻊ اﻟﻣﺟﺎورة أﯾﺿﺎً. ارتديه مع أقراط أذن ناعمة من الماس أو مع خاتم Serpent Bohème XS.

- خاتم مزدوج XS & S من الذهب الأبيض المرصّع بالماس

- خاتم مزدوج XS & S من الذهب الأصفر المرصّع بالماس

أقراط الأذنين

أكانت من الذهب الأصفر أو الأبيض أو الوردي، تُباع هذه القطرات المرصّعة بالماس بشكل فردي. يمكن الحصول على العديد من الأشكال المختلفة من خلال إضافة شكل ثانٍ قابل للفصل إلى الشكل الأصلي. حين تكون هذه الأقراط مرصعّة بالماس المنثور بالكامل فهي تضفي مظهراً من الأناقة الرسمية، ولمظهر أكثر مرحاً يمكنكِ أن تختاريها مرصّعة بالحجارة الزاهية مع أمّ اللؤلؤ، أو اللازورد، أو الرودوليت.

- أقراط الأذنين يزيّنها رأسان بحجم XS & S من الذهب الأصفر المرصّع بالماس

- أقراط الأذنين يزيّنها رأسان بحجم XS & S من الذهب الأصفر المرصّع بالماس واللازورد

- أقراط الأذنين يزيّنها رأسان بحجم XS & S من الذهب الأصفر المرصّع بالماس وأم اللؤلؤ

- أقراط الأذنين يزيّنها رأسان بحجم XS & S من الذهب الأبيض المرصّع بالماس

- أقراط الأذنين يزيّنها رأسان بحجم XS & S من الذهب الأصفر المرصّع بالماس والرودوليت

أساور

5 من أشكال رؤوس Serpent Bohème مثبتة على سلسلة ملتوية دقيقة من الذهب الأصفر أو الوردي. يمكن اختيارالفيروز، أو اللازورد، أو عقيق الرودوليت، أو عرق اللؤلؤ لتلوّن القطرة الصغيرة المرصّعة بالماس على الجانبين.

- سوار من 5 رؤوس من الذهب الأصفر المرصّع بأم اللؤلؤ والماس

- سوار من 5 رؤوس من الذهب الأصفر المرصّع باللازورد والماس

- سوار من 5 رؤوس من الذهب الأصفر المرصّع بالفيروز والماس

- سوار من 5 رؤوس من الذهب الأصفر المرصّع بعقيق الرودوليت والماس

قلادة

تم دمج قطرة من عقيق الرودوليت متوّجة بخرز من الذهب الوردي مع سلسلة ذهبية ملتوية دقيقة مزيّنة بماسة صغيرة من القطع المستدير.

قلادة بشكل رأس أفعى بحجم XS من الذهب المرصّع بعقيق رودوليت وماسة واحدة

مجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Serpent Bohèmeمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Serpent Bohèmeمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Serpent Bohèmeمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Serpent Bohèmeمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Serpent Bohèmeمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Serpent Bohèmeمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Serpent Bohèmeمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Serpent Bohèmeمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Serpent Bohèmeمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Serpent Bohèmeمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Serpent Bohèmeمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Serpent Bohèmeمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Serpent Bohèmeمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Serpent Bohèmeمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Serpent Bohème

العلامة التجارية
Boucheron
الوكالة
Schneider PR