close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوشرون شريك أساسي لمعرض فنّ أبوظبي للسنة الثانية على التوالي

تماشياً مع التزام بوشرون بالإبداع والتصميم، أعلنت دار المجوهرات عن دعمها واحداً من أبرز الملتقيات الفنية في الشرق الأوسط، وهو معرض فنّ أبوظبي، وذلك للمرّة الثانية.

في الفترة من 21 إلى 23 نوفمبر 2019 ، سوف ترحّب بوشرون بالضيوف في الحديقة الشتوية الباريسية التي صمّمت على شكل الحديقة الموجودة في 26 ساحة فاندوم، وذلك في منارة السعديات، حيث تستعرض الدار تاريخها كأقدم متجر مجوهرات في ساحة فاندوم في باريس، وأيضاً فلسفتها الإبداعية وفنّ الإتقان.

في هذه المناسبة، سوف تعرض دار المجوهرات لأوّل مرّة في المنطقة، أحدث مجموعة من المجوهرات الراقية من بوشرون وهي Paris, vu du 26 المجموعة المستوحاة من باريس وهندستها المعمارية وثقافتها. حيث تسبر المجموعة المشاهد الباريسية من زوايا مختلفة، علاوة على احتفالها بمقرّ الدار الذي تمّ تجديده حديثاً في قلب المدينة وفي العنوان العريق ذاته 26، ساحة فاندوم.

في معرض حديثها عن عودة دار المجوهرات إلى فنّ أبوظبي، قالت هيلين بوليت دوكين، الرئيسة التنفيذية لدى بوشرون: "يسرّنا أن نشارك في فنّ أبوظبي للسنة الثانية على التوالي؛ ذلك أن دارنا تتماشى تماماً مع مستوى الابتكار والإبداع في معرض الفنّ المعاصر هذا، من مؤسسنا فريديريك بوشرون إلى مديرتنا في العصر الحديث كلير شوان، ومن قلادة علامة الاستفهام التي تشتهر بها الدار وإلى مجموعة المجوهرات الراقية باريس كما تُرى من 26، عنصر واحد يحرّك ويوجّه إبداعاتنا، ألا وهي حريّة التصميم".

إلى جانب مجموعة المجوهرات الراقية Paris, vu du 26، سوف تعرض بوشرون مجوهرات من مجموعات أخرى بارزة تحمل توقيع الدار الباريسية الشهيرة، مثل كاتر Quatre، وسيربان بوهام Serpent Bohème، وتصميمات جاك دو بوشرون Jack de Boucheron الحديثة.


مجموعة مجوهرات بوشرون - مجوهرات Paris, vu du 26 - معرض فنّ أبوظبيمجموعة مجوهرات بوشرون - مجوهرات Paris, vu du 26 - معرض فنّ أبوظبيمجموعة مجوهرات بوشرون - مجوهرات Paris, vu du 26 - معرض فنّ أبوظبيمجموعة مجوهرات بوشرون - مجوهرات Paris, vu du 26 - معرض فنّ أبوظبيمجموعة مجوهرات بوشرون - مجوهرات Paris, vu du 26 - معرض فنّ أبوظبيمجموعة مجوهرات بوشرون - مجوهرات Paris, vu du 26 - معرض فنّ أبوظبيمجموعة مجوهرات بوشرون - مجوهرات Paris, vu du 26 - معرض فنّ أبوظبيمجموعة مجوهرات بوشرون - مجوهرات Paris, vu du 26 - معرض فنّ أبوظبيمجموعة مجوهرات بوشرون - مجوهرات Paris, vu du 26 - معرض فنّ أبوظبيمجموعة مجوهرات بوشرون - مجوهرات Paris, vu du 26 - معرض فنّ أبوظبيمجموعة مجوهرات بوشرون - مجوهرات Paris, vu du 26 - معرض فنّ أبوظبي

العلامة التجارية
Boucheron
الوكالة
Schneider PR