تشارك دار بوشرون في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات مع مجموعة مميّزة من المجوهرات الراقية، والتي يُعرض العديد منها لأول مرة في الشرق الأوسط. سيتم تقديم هذه الابتكارات في قسم بوشرون الخاص ضمن جناح فيفتي ون إيست طوال الحدث الذي يستمرّ حتى 14 مايو 2022.

تشمل القطع البارزة المعروضة عدّة اختيارات من مجموعتَي حكاية أسلوب Histoire de Style وCarte Blanche التي أُطلِقَت حديثاً. بالنسبة لمجموعة حكاية أسلوب Histoire de Style، التي يتمّ إطلاقها في شهر يناير من كلّ عام، تستلهم المديرة الإبداعية كلير شوان الإلهام من أرشيف الدار؛ أما مع مجموعة Carte Blanche فتتيح كلير لإبداعها بالتدفّق من الداخل وإطلاق العنان لخيالها.

عقد Goutte de Perles من مجموعة Paris vu de 26 مستوحى من حدائق تويلري التي تحيط بساحة فاندوم. تم نحت القطعة المركزية من الكريستال الصخري لتمثّل الحدائق، وتعرض المعرفة الهائلة للحرفيين في الدار. أما سوار Goutte de Ciel  من مجموعة Contemplation، فيؤكد على حسّ الابتكار المذهل للدار. إذ يحتوي على مادة Aerogel النادرة والتي تستخدمها وكالة ناسا، وقد أدخلتها كلير في إعادة إنشاء "قطعة من السماء"، محاطة بقبّة من الكريستال الصخري مرصّعة بالماس.

من مجموعة Contemplation الحالمة أيضاً، تقدّم الدار عقد Papillon. يرمز العقد، الذي يعني اسمه الفراشة، إلى النعومة والأنوثة، ويتم إحياؤه في هذه القطعة المصنوعة من الكريستال الصخري والماس، بشكل متوازن وجميل. قطعة مميزة أخرى هي سوار Ganse Émeraudes من مجموعة Histoire de Style Art Déco وهي قطعة رائعة مصنوعة من الذهب والكريستال الصخري والماس والزمرد، وتعتمد على قطعة أرشيفية تم ابتكارها في عام 1925 وتشيد بحقبة الآرت ديكو.

تم اختيار هذه الإبداعات الرائعة وغيرها من المجوهرات الراقية خصيصاً لتقديمها للعملاء القطريين المميزين من ذوّاقة المجوهرات، ويتم عرضها في قسم بوشرون ضمن هذا الحدث. ويقع ركن الدار في موقع متميز ضمن جناح فيفتي ون إيست، وقد تم تصميمه بأسلوب باريسي فريد من نوعه، ومصمم للإشارة إلى فندق نوس التاريخي في ساحة فاندوم في باريس، مسقط رأس الدار الأنيق ومقرّها الدائم. يدمج تصميمه الداخلي رموز مفهوم التصميم الأحدث لبوشرون، ويعرض أروع إبداعات المجوهرات في مساحة معاصرة، ودافئة، ومضيافة.