close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار Henry Jaques تسلّط الضوء على اثنين من أثمن عطورها الشرقية، بمناسبة شهر رمضان

بمناسبة حلول شهر رمضان، تسلّط دار العطور الفرنسية الراقية هنري جاك الضوء على اثنين من أثمن عطورها الشرقية من مجموعة Les Classiques، وهي مناسبة تماماً للرجال والنساء على حدّ سواء. الأول هو عطر Onction الذي يتميّز برائحة العود، والثاني هو Musk Oil Black الذي يتميّز برائحة البخور.

عطر Onction

العائلة: عطر شرقي / خشبي

النغمات الافتتاحية: خشب الأرز - الزعفران - المرّ

النغمات العميقة: دهن العود - الورد الأحمر- البخور

أثر العطر: خشب الصندل - الباتشولي - نجيل الهند (الهاييتي)

عطر Musk Oil Black

العائلة: مسك / عطر شرقي

النغمات الافتتاحية: يلانغ يلانغ – اللبان العربي

النغمات العميقة: المرّ - البنزوين (صيام)

أثر العطر: المسك – فانيليا البوربون - الباتشولي

بالإضافة إلى ذلك، تقدّم دار هنري جاك خلاصات العطر والرذاذ Essences and Mists، أو Brumes التي تمّ إطلاقها حديثاً والتي يمكن وضعها بطريقة المسح أو رشّها بالرذاذ.

دار Henry Jaques تسلّط الضوء على اثنين من أثمن عطورها الشرقية، بمناسبة شهر رمضاندار Henry Jaques تسلّط الضوء على اثنين من أثمن عطورها الشرقية، بمناسبة شهر رمضاندار Henry Jaques تسلّط الضوء على اثنين من أثمن عطورها الشرقية، بمناسبة شهر رمضاندار Henry Jaques تسلّط الضوء على اثنين من أثمن عطورها الشرقية، بمناسبة شهر رمضاندار Henry Jaques تسلّط الضوء على اثنين من أثمن عطورها الشرقية، بمناسبة شهر رمضاندار Henry Jaques تسلّط الضوء على اثنين من أثمن عطورها الشرقية، بمناسبة شهر رمضاندار Henry Jaques تسلّط الضوء على اثنين من أثمن عطورها الشرقية، بمناسبة شهر رمضاندار Henry Jaques تسلّط الضوء على اثنين من أثمن عطورها الشرقية، بمناسبة شهر رمضان

العلامة التجارية
Henry Jacques
الوكالة
Schneider PR