close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هنري جاك تُطلق مجموعة عطور لي توبي

هنري جاك تُطلق مجموعة عطور لي توبي ذات الإصدار المحدود للغاية والتي تتشكّل من 3 أزواج عطرية.

القصة وراء لي توبي Les Toupies، أو قوارير البلابل الدوّارة، هي واحدة من أوائل الأحلام، والقارورة هي ذكرى لخيال الطفولة الذي يحمل في حناياه الكثير من الفرح، وتعبير مرح عن المشاعر ورواية القصص. استغرق صنعها سنوات من العمل الحرفي، فأتت قويّة في الشكل ولكن مرهفة في التفاصيل، حيث صنعت القوارير الكريستالية الثمينة يدوياً بالكامل، ونُحتت بدقّة فائقة في أنماط معقّدة من الأسطح والزوايا، والأوجه التي تبرق مثل الأحجار الكريمة من أجل التقاط الضوء وعكسه، واستحضار شخصية العطر المكنون في الداخل.

لي توبي الفصل الأوّل: السيّد H والسيّدة Y

تم ابتكار هذا الزوج الأول من القوارير العطرية لتتناسب مع ثنائيّ من العطور: السيّد H والسيّدة Y. هذه العطور عزيزة على قلب هنري جاك وهي تلخّص الأناقة الفرنسية من حيث الرفعة والأناقة والجمال غير المتكلّف. يحكي عطرا Mr H & Mrs Y قصة حياة وحكاية حبّ، لذلك من الطبيعي أن يتمّ تقديمهما كزوجين: امرأة ورجل؛ المؤنث والمذكّر، الرقّة والقوّة. مع وجود قارورة واحدة أكبر قليلاً من الأخرى، يظهر التآزر ويبدو أن أحدهما يستجيب للآخر بكلّ رقّة. أما العطر نفسه فتشكّله روائح خالدة وعالمية ومميّزة بأسلوبها.

نغمات العطر الرجالي: أوراق خشب الأرز، زهرة إبرة الراعي، خشب الصندل، التبغ، العنبر والباتشولي.

نغمات العطر النسائي: الإيلانغ إيلانغ، الوردة الدمشقية، الياسمين، السوسن، زنبق الوادي البري، وفول التونكا.

لي توبي الفصل الثاني: الرقم 16 من هنري جاك والرقم 81 من هنري جاك

مع الزوج الثاني، تضيف شخصيتان جديدتان بعداً آخر لهذه القصة للحياة والرومانسية. عطران مبتكران يحرّكان شِغاف القلب والذاكرة، رقم 16 ورقم 81 متجذّران بعمق في قيم العطور الفاخرة الكلاسيكية ومع ذلك غير مقيّدين بالقواعد التقليدية. إنهما عطران حديثان ينتميان إلى نوع جديد من التعبير الفني، بدلاً من البحث عن الماضي. بينما يتلاعب الضوء عبر الأشكال المعمارية الجريئة للقاروراين، تبدو صورتاهما الظليتان شبه مستقبليتين، حيث تنعكس الحواف والزوايا إزاء بعضها البعض مثل مرآة لا متناهية.

رقم 16: الغاردينيا، الإيلانغ إيلانغ، وردة مايو ذات المئة ورقة (الورد الطرابلسي) ، نرجس فلورنسا، بذور العنبر، المسك الأبيض ونجيل الهند.

رقم 81: أوراق هيسبيريديا، البرغموت، الغريب فروت، دهن العود، الزنجبيل؛ المسك، وخشب الصندل، وفول التونكا.

لي توبي الفصل الثالث: فانفان وغاليليو

فانفان وغاليليو هما الثنائي العطري الثالث والأخير في الإصدار المحدود من سلسلة لي توبي، وهما من أكثر قوارير لي توبي تميّزاً من حيث الشكل الغنيّ بالمنحنيات والخطوط الدائرية، وربما الأكثر مرحاً أيضاً. ثمّة تأرجح خاص في شخصيتيهما، أشبه بتزاوج طبيعي بين العواطف الحميمة، والرومانسية التي يحلمان بها. غاليليو مليء بالقوة والشاعرية، وهو أوروبي يتوق إلى الكثير من ملذّات الحياة؛ بينما عطر فانفان ناعم، ذو كثافة نادرة وطبقات معقّدة. عطر باريسي بطبيعته، رشيق بقدر ما هو غير متكلّف.

غاليليو: الخزامى، الماندرين، إبرة الراعي، الباتشولي، المرّ، البنزوين، طحلب البلّوط، التبغ، العنبر.

فانفان: الزعفران، الخزامى، إبرة الراعي، خشب الصندل، الورد الدمشقي، خشب الأرز، الجلد، العنبر.

أسعار عائلة العطور هذه على النحو التالي: عطر السيّد Y بسعر 21,590 درهماً إماراتياً، عطر السيدة H بسعر 30,490 درهماً إماراتياً، العطر رقم 16 بسعر 20,010 درهماً إماراتياً، العطر رقم 81 بسعر 29,435 درهماً إماراتياً، عطر فانفان بسعر 23,145 درهماً إماراتياً، عطر غاليليو بسعر 31,370 درهماً إماراتياً، كلّها متوافرة لدى بوتيك هنري جاك في ملحق دبي مول فاشن أفينيو.

مجموعة عطور هنري جاك - مجموعة عطور لي توبيمجموعة عطور هنري جاك - مجموعة عطور لي توبيمجموعة عطور هنري جاك - مجموعة عطور لي توبيمجموعة عطور هنري جاك - مجموعة عطور لي توبيمجموعة عطور هنري جاك - مجموعة عطور لي توبيمجموعة عطور هنري جاك - مجموعة عطور لي توبيمجموعة عطور هنري جاك - مجموعة عطور لي توبيمجموعة عطور هنري جاك - مجموعة عطور لي توبيمجموعة عطور هنري جاك - مجموعة عطور لي توبيمجموعة عطور هنري جاك - مجموعة عطور لي توبيمجموعة عطور هنري جاك - مجموعة عطور لي توبي

العلامة التجارية
Henry Jacques
الوكالة
Schneider PR