أطلقت مارك جاكوبس بيوتي ماسكارا at lash’d لتطويل وثني الرموش حصرياً في sephoramiddleeast@ بدول مجلس التعاون الخليجي بدءً من 21 مايو.

أطلِقت هذه الماسكرا تعبيراً عن عشق مارك جاكوبس لإبراز العيون، والجدير بالذكر أن هذه الماسكارا قُدّمت إلى جانب مجموعة لوكس غولد ليميتد إيديشن لظلال ومحدد العيون بلمسة ذهبية.

تضفي الماسكارا الجديدة طولاً واضحاً للرموش وتحدّدها، كما تثنيها وتعطيها الانحناءة المرغوبة الجميلة؛ مما يضفي مظهراً جذاباً على الرموش. استوحي مظهرها الخارجي باللونين الذهبي والأسود من حب مارك للخطوط، كما أن تلك الخطوط تشير إلى الرموش الطويلة المحددة التي ستحصلين عليها باستخدام ماسكارا at lash’d.

تتميّز الماسكارا بفرشاتها المبتكرة ذات الشعيرات المموّجة لتغطي الرموش بالتساوي من الجذور وحتى الأطراف لتضفي كثافة وطولاً للرموش، وتعزّز من كثافة كل رمش وتثنيه وتعطيه الانحناءة الجذابة. 

تتميّز الماسكارا بتركيبة نباتية مغذية تحتوي على ملّطفات للرموش مثل بيتيد البيوتين وفيتامين بي 5، بالإضافة إلى الشمع النباتي الذي يعزز من كثافة الرموش من دون تكتل، أو تشقق، أو تلطخ.

(145 درهم إماراتي، 145 ريال قطري، 150 ريال سعودي، 12 دينار كويتي، 15 دينار بحريني)

لوحة ظلال جفون أي كونيك مالتي فينش إن أكسترافاجانس

يأتي هذا المستحضر ليضفي4 لمسات نهائية للأناقة؛ ملمس غني ناعم مخملي غير لامع، ملمس حريري متلألأ، ملمس حريري براق ولامع وملمس بلمعة معدنية. خضعت هذه اللوحة لعناية خاصة أثناء تصميمها، فهي تتميّز بمزج بين الألوان الحيادية والألوان الدخانية الذهبية اللامعة وكل ذلك في علبة معدنية باللون الذهببي.

تركيبة لوكس من ظلال العيون المعزّزة التي تصبغ الجفون بلون مخملي غني لإطلالة بارزة.

-أسماء ألوان الظلال:

أت لاست/ أي هاف/ فاوند/ ذا وان/ ذا أونلي/ ترو/ لاف

( 235 درهم إماراتي/ 235 ريال قطري/ 240 ريال سعودي/ 19,5 دينار كويتي/ 24 دينار بحريني)

محدد العيون جيل أي كرايون (إصدار محدود) 

5 ألوان براقة جديدة في إصدار محدود. يباع في الأسواق في غلاف ذهبي معدني. صمّمت هذه الألوان الجديدة لتكمل مظهر لوحة ظلال الجفون الجديدة.

له خصائص محدد العيون من الجل المعبأ بداخل قلم، ينساب بسلاسة لتستخدميه بسهولة لمظهر انسيابي واضح. يدوم محدد العيون على الجفون لفترة تمتد حتى 12 ساعة بالإضافة إلى مقاومته للماء، ومثبت به مبراة لتحديد سن القلم بالشكل المرغوب للحصول على مظهر واضح.

لون قوي وغني ولامع، وتركيبة ناعمة ومرنة لتسهل عليك رسم خط التحديد. ارسمي خطاً سميكاً أو ضعي أكثر من طبقة للحصول على مظهر العيون القوية الدخانية.

(115 درهم إماراتي/ 115 ريال قطري/ 115 ريال سعودي/ 9,5 دينار كويتي/ 12 دينار بحريني)

مارك جاكوبس بيوتي - ماسكارا at lash’d - لوحة ظلال جفون أي كونيك مالتي فينش إن أكسترافاجانس - محدد العيون جيل أي كرايونمارك جاكوبس بيوتي - ماسكارا at lash’d - لوحة ظلال جفون أي كونيك مالتي فينش إن أكسترافاجانس - محدد العيون جيل أي كرايونمارك جاكوبس بيوتي - ماسكارا at lash’d - لوحة ظلال جفون أي كونيك مالتي فينش إن أكسترافاجانس - محدد العيون جيل أي كرايونمارك جاكوبس بيوتي - ماسكارا at lash’d - لوحة ظلال جفون أي كونيك مالتي فينش إن أكسترافاجانس - محدد العيون جيل أي كرايونمارك جاكوبس بيوتي - ماسكارا at lash’d - لوحة ظلال جفون أي كونيك مالتي فينش إن أكسترافاجانس - محدد العيون جيل أي كرايونمارك جاكوبس بيوتي - ماسكارا at lash’d - لوحة ظلال جفون أي كونيك مالتي فينش إن أكسترافاجانس - محدد العيون جيل أي كرايونمارك جاكوبس بيوتي - ماسكارا at lash’d - لوحة ظلال جفون أي كونيك مالتي فينش إن أكسترافاجانس - محدد العيون جيل أي كرايونمارك جاكوبس بيوتي - ماسكارا at lash’d - لوحة ظلال جفون أي كونيك مالتي فينش إن أكسترافاجانس - محدد العيون جيل أي كرايونمارك جاكوبس بيوتي - ماسكارا at lash’d - لوحة ظلال جفون أي كونيك مالتي فينش إن أكسترافاجانس - محدد العيون جيل أي كرايونمارك جاكوبس بيوتي - ماسكارا at lash’d - لوحة ظلال جفون أي كونيك مالتي فينش إن أكسترافاجانس - محدد العيون جيل أي كرايونمارك جاكوبس بيوتي - ماسكارا at lash’d - لوحة ظلال جفون أي كونيك مالتي فينش إن أكسترافاجانس - محدد العيون جيل أي كرايونمارك جاكوبس بيوتي - ماسكارا at lash’d - لوحة ظلال جفون أي كونيك مالتي فينش إن أكسترافاجانس - محدد العيون جيل أي كرايون