أطلقت مارك جاكوبس بيوتي مجموعة مستحضرات التجميل فيري ميري شيري لموسم أعياد 2020 مزيّنة بثمار الكرز الكبيرة الزاهية، التي تعتبر واحدة من علامات مارك المميّزة.

ملمّع أو!ميجا جليز أول-أوفر فويل بلون جيلتي

هايلايتر بالحجم الكبير يأتي بإصدارة لون محدودة جيلتي، وهو لون ذهبي دراقي دافئ، يضفي إشراقة ولمعاناً عاكساً عليك. كما يتميّز بحجم مثالي لاستخدامه على الوجه وكامل الجسم. ضعيه لإضاءة عظام الوجنتين وأعلى الكتفين وأسفل الساقين وأي مكان تريدين أن تمنحيه التوهّج.

253 AED / 222 QAR / 263 SAR / 19 KWD / 25 BHD

لوحة ظلال جفون أيكونيك مالتي فينش شيريفك

ضعي على جفنيك الدرجات المستوحاة من لون الكرز، من الألوان المحايدة إلى الألوان البارزة، بـ4 لمسات نهائية لمظهر أنيق، المخملي بقوام غني ناعم غير لامع، الساتاني المتلألئ، الحريري البرّاق ولامع، والمعدني اللاميه. تركيبة مترفة من ظلال الجفون معزّزة تغطي الجفون بلون مخملي غني.

أسماء ألوان الظلال: ديكادو/ جوسي / دليشس / آسك فور / إكستر / شيريز / أون توب

253 AED / 222 QAR / 263 SAR / 19 KWD / 25 BHD

وي مون شيري: مرطّب شفاه بالحجم الكامل ومجموعة منتجات مفضّلة صغيرة مع حقيبة

احصلي على شفتين لامعتين، ورموش كثيفة فاتنة وتألّق برونزي ومتوّهج. تتميّز هذه المجموعة المحدودة من المنتجات المفضّلة، مرطّب للشفاه بزيت جوز الهند، بالإضافة إلى جل هايلايتر دو دروبس بزيت جوز الهند  بحجم مناسب للسفر دو يو؟، وبرونز تسمير برائحة جوز الهند أو!ميجا برونز برفكت تان بلون تان-تاستيك! وماسكارا فيلفت نوار فائقة التضخيم، وكل هذا مزيّن بحقيبة الكرز. تأتي المجموعة مغلّفة بعبوة الكرز.

205 AED / 194 QAR / 229 SAR / 17 KWD / 22 BHD

ماسكارا فيلفت نوار فائقة التضخيم

مزيّنة بمناسبة الأعياد في عبوة شهية محدودة الإصدارة بالكرز. تمنحك الصبغة السوداء عالية التركيز أفضل مظهر كما يوفّر مركّب فلاش فوليوم كومبلكس™ طولاً وكثافة فوريين بلا لطخات.

145 AED / 137 QAR / 162 SAR / 12 KWD / 15 BHD

أحمر شفاه كريمي لو مارك بلون أوه مايلي

يتميّز أحمر شفاه لو مارك بصبغة غنيّة تمكّنك من استخدامه طوال اليوم. كما ستحصلين على هدية إضافية متمثّلة في رائحة ومذاق الفانيليا الخفيفة التي تحاكي طعم الحلوى اللذيذة مع أحمر الشفاه.

يأتي أحمر الشفاه بلون كرز المارشينو الأحمر أوه مايلي! مغلّفاً بالعبوة محدودة الإصدارة المزيّنة بالكرز خصيصاً لموسم الأعياد - وهي مثالية لتقديمها كهدية أو للاحتفاظ بها.

130 AED / 123 QAR / 145 SAR / 11 KWD / 14 BHD

سكين كير صنداي: مجموعة مستلزمات التجميل والعناية بالبشرة وترطيبها من 4 قطع

مرطّب، زيت شفاه مغذّي وبرايمر فوري لإخفاء العيوب. امنحي هدية العناية الذاتية بالبشرة مع كريم جل يوث كويك هايدرا فول لتجديد قوام البشرة، مرطّب شفاه بزيت جوز الهند بالحجم الكامل وبرايمر للوجه بجوز الهند بحجم مناسب للسفر. احصلي على لمسة نهائية خالية من العيوب وبشرة ناعمة صافية مع مجموعة الهدايا المكوّنة من 4 قطع.

جهّزي بشرتك لتتألّقي مع مرطّب جل كريم يوث كويك هايدرا فول الجديد محدود الإصدارة - ماسك 2 في 1 حصري لهذه المجموعة - من أجل ترطيب عميق ونوعين من التقشير.

290 AED / 274 QAR / 324 SAR / 23 KWD / 30 BHD

مجموعة مارك جاكوبس بيوتي لأعياد 2020 متوفّرة ابتداءأً من نوفمبر.

مجموعة مستحضرات مارك جاكوبس بيوتي - مجموعة مستحضرات التجميل فيري ميري شيريمجموعة مستحضرات مارك جاكوبس بيوتي - مجموعة مستحضرات التجميل فيري ميري شيريمجموعة مستحضرات مارك جاكوبس بيوتي - مجموعة مستحضرات التجميل فيري ميري شيريمجموعة مستحضرات مارك جاكوبس بيوتي - مجموعة مستحضرات التجميل فيري ميري شيريمجموعة مستحضرات مارك جاكوبس بيوتي - مجموعة مستحضرات التجميل فيري ميري شيريمجموعة مستحضرات مارك جاكوبس بيوتي - مجموعة مستحضرات التجميل فيري ميري شيريمجموعة مستحضرات مارك جاكوبس بيوتي - مجموعة مستحضرات التجميل فيري ميري شيريمجموعة مستحضرات مارك جاكوبس بيوتي - مجموعة مستحضرات التجميل فيري ميري شيري