close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سيفورا تطلق حملة إعلانية بمناسبة حلول شهر رمضان

بمناسبة حلول شهر رمضان، تحتفي سيفورا بقدوم الشهر المبارك، واختارت أن تُركز حملتها الإعلانية على جمال الليالي الرمضانية، وأهمية الشهر المبارك في منطقة الشرق الأوسط. تبنت في هذا العام منحى إعلاني منفرد، تجمع فيه ما بين الحديث والتقليدي، الماضي والحاضر، العادات والتعبير عن الذات، لتعكس صورة معاصرة تعبّر عن الشرق الأوسط اليوم.

شرعت سيفورا بإعطاء صوت حقيقي لحملتها الرمضانية عبر تمكيين مواهب محلية من فنانين، شعراء ومغني الراب. تأخذ هذه الحملة في رحلةٍ رمضانية متكاملة، إذ تحتفل بالثقافة، روح الشباب، عادات المجتمع وجميع الجوانب الجميلة التي تعود للحياة في الشهر المبارك.

الحملة الإعلانية

تمّ تصوير الحملة في قلب مواقع أثرية للاحتفاء بما تمثله من عادات وثقافة. تتلاقى في هذه اللقطات أضواء النيون الساطعة بالشوارع القديمة، ناطحات السحاب بالكثبان الرملية، ويصطدم الماضي بالحاضر، في لقاء بين عالمَين يعكس الروح الرمضانية بأسمى معانيها. توحي رسومات الحنّة الجذّابة والقهوة العربية بالتقاليد العريقة التي تُشكّل أساس هويّتنا كمجتمع. تتطاير العباءات الملوّنة والمزيّنة بأحلى النقشات مع الرياح، فيما تأسر العيون المكحّلة المشاهد، للإجابة على سؤال واحد وبكل ثقة: ما الذي تمثله روح الشباب في الشرق الأوسط؟

تظهر إجابة هذا السؤال في 4 مقاطع إعلانية، تبدأ فيه الفتيات بالتزين في أحد الشوارع المحلية القديمة، استعداداً لأمسيتهن، ويلتقي الشبان في مجلس عربي على سطح أحد الأبراج، تجسيداً لروح العطاء وترسيخاً للعادات من مختلف الأجيال. مع انتهاء الشهر الفضيل وحلول العيد المبارك، تتألّق الشابات بمكياج يوفّق بين أناقة الشرق والأنوثة المعاصرة. أخيراً، يتشارك الجميع لحظات البهجة والفرح في الصحراء، ويتبادلون الهدايا من سيفورا، المخطّطة باللونين الأبيض والأسود.

يتميّز أيضاً الإعلان بتناغم عناصر كتابية وموسيقية مختلفة، بدءاً من الشعر الأصيل الذي تشاركت على كتابته الشاعرتان الإمارتيتان شما فيصل البستكي وسارة المهيري، إلى أغنية الراب التي كتبتها مغنية الراب السعودية جارا. تجتمع هذه العناصر بسلاسة ويجلبان صوتاً حقيقياً يسلط الضوء على الموضوعات الأساسية للثقافة والثقة بالنفس والمجتمع وأهمية التعبير عن الذات.

الأعمال الفنية:

تطرح سيفورا رسومات فنية جديدة ومميّزة، خصيصاً لشهر رمضان المبارك، بالتعاون مع 4 فنّانات من المنطقة يُمثّلنَ صوت سيفورا الحقيقي، للاحتفال بالمرأة: الفنّانة ورائدة الأعمال دينا سامي، مصمّمة الأزياء والفنّانة التشكيلية السعودية هديل الحسين، الفنّانة والمصمّمة السعودية فدى الحصان والمصمّمة والرسامة السعودية مودّة محتسب.

مسلسل سيفورا الكرتوني

بالتزامن مع الحملة الإعلانية، أعلنت سيفورا عن انطلاق الموسم الثاني من وناسة مع سيفورا. هذا العام، تعاونت سيفورا مع نجوم الكوميديا المؤثّرين على مواقع التواصل الاجتماعي هديل مرعي، مهنّد، مها جعفر، سارة ميلاد ومحمّد طارق، الذين سيمنحون صوتهم للشخصيات الكرتونية الطريفة في لحظات ومواقف مضحكة. يتألّف المسلسل القصير من 5 حلقات، على أن تُعرض حلقة جديدة كل يوم جمعة في تمام الساعة الخامسة بعد الظهر على قناة سيفورا الشرق الأوسط على يوتيوب، اعتباراً من الأول من أبريل.حملة سيفورا الإعلانية لشهر رمضانحملة سيفورا الإعلانية لشهر رمضانسيفورا تطلق حملة إعلانية بمناسبة حلول شهر رمضانسيفورا تطلق حملة إعلانية بمناسبة حلول شهر رمضانسيفورا تطلق حملة إعلانية بمناسبة حلول شهر رمضانسيفورا تطلق حملة إعلانية بمناسبة حلول شهر رمضانسيفورا تطلق حملة إعلانية بمناسبة حلول شهر رمضانسيفورا تطلق حملة إعلانية بمناسبة حلول شهر رمضانسيفورا تطلق حملة إعلانية بمناسبة حلول شهر رمضانسيفورا تطلق حملة إعلانية بمناسبة حلول شهر رمضانسيفورا تطلق حملة إعلانية بمناسبة حلول شهر رمضانحملة سيفورا الإعلانية لشهر رمضانحملة سيفورا الإعلانية لشهر رمضانحملة سيفورا الإعلانية لشهر رمضانحملة سيفورا الإعلانية لشهر رمضانحملة سيفورا الإعلانية لشهر رمضان

العلامة التجارية
Sephora
الوكالة
Sephora