أعلنت سيفورا عن توفّر مستحضرات علامة Tatcha في الشرق الأوسط بعد طول انتظار. Tatcha هي علامة يابانية وتعنى في العناية بالجمال، وتعتبر محبوبة في الولايات المتحدة الأميركية وآسيا.

أصبحت الماركة التي تتّخذ من كاليفورنيا واليابان مقراً لها، متوفّرة محلياً لدى سيفورا الشرق الأوسط، وتحديداً في متاجر سيفورا وموقعها الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة منذ 15 أبريل 2022، كما أنها أصبحت متوفّرة لدى باقي متاجر سيفورا في المنطقة منذ 25 مايو 2022.

كانت فيكي تساي قد أسّست العلامة عام 2009 بعد رحلة إلى مدينة كيوتو اليابانية قلبت حياتها رأساً على عقب، حيث تعرّفت إلى فلسفة جديدة للعناية بالذات ساعدتها على إعادة اكتشف حبّها لبشرتها ولنفسها. قضت فيكي تساي 10 سنوات من العمل في عالم الشركات الذي أصابها بالخذلان، وكانت تعاني من التهاب جلدي يتطلّب منها تناول الستيرويدات والمضادات الحيوية يومياً. لكنّها استعادت توازن بشرتها وحياتها عند اكتشاف تقاليد يابانية فعّالة ولطيفة في آن. خلال فترة وجيزة، أسّست معهد "تاتشا"، وهو مركز البحوث والتطوير التابع للعلامة التجارية، حيث يتمّ تسخير التقنيات اليابانية الفائقة والمواد الخام لابتكار مستحضرات ريادية تخاطب الحواس وتعزّز العافية، والأهمّ أنّها تليق بأسلوب الحياة المعاصر.

في هذا الصدد، تقول فيكي تساي، مؤسّسة العلامة: "هذه التقاليد الأزلية للعناية بالعافية، المتجذرة في مكوّنات لطيفة على البشرة مستخرجة من نباتات تنمو في تربة اليابان الغنية بالمغذيات وبحارها، أحدثت تغيّر جذري في بشرتي وروحي. بالتعاون مع فريق موهوب، أطلقت علامة ’تاتشا‘ ليتحوّل روتين العناية ببشرتكم إلى لحظات من التعاطف مع الذات تساعدكم على الإصغاء إلى احتياجاتكم الفعلية".