close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Sephora Favorites تتعاون مع الفنانة السعودية إيثار بالخير

لأول مرة في تاريخ سيفورا الشرق الأوسط، سيتم إطلاق مجموعة سيفورا فايفورتس الجديدة في بوكس قابل للاقتناء احتفالاً بيوم المرأة العالمي، والذي يصادف الثامن من مارس.

يتميّز هذا البوكس بغلافه الفني الذي صُمّم فقط لهذه المجموعة، كإصدار محدود لأجدد مجموعات سيفورا فايفورتس. هذه اللوحة الفنية هي من تصميم الفنانة السعودية إيثار بالخير.

ينبع إلهام الفنانة بالخير من حبها للجمال وشغفها بأهمية دور المرأة وتمكينها. اختارت الرسامة السعودية التعبير عن ذلك عبر استخدامها لألوان غنية ونابضة بالحياة، مع إضافة عناصر مبالغ فيها تمثّل الطبيعة والقوة التي تحملها كل امرأة.

صُمّم هذا البوكس لكل من:

هواة تجميع الأعمال الفنية: صُمّم هذا البوكس للاقتناء والاحتفاظ، إذ يقدّم هذا العمل الفني ذو الإصدار المحدود لمسة جميلة وفنية تضاف في ديكور المنزل.

محبات العطور الوردية: تقدّم هذه المجموعة عطر كايالي ديجا فو وايت فلاور والذي يحتوي على التوازن ما بين النوتات الدافئة والجذّابة

محبات المكياج: هذه المجموعة الحصرية تمتلك باقة من أفضل مستحضرات المكياج مبيعاً ومن الماركات الأكثر طلباً:

- هدى بيوتي لايف لينر: واحدة من الآيلاينر الأكثر طلباً، تُعرف بفضل تركيبتها المبتكرة وتأثيرها طويل الأمد

- تارت ماسكارا مانيتر: تم اختيارها لاحتوائها على 500 شعيرة، تسحب وتجعّد وتغطي الرموش بأسلوب يتميّز عن أي ماسكارا أخرى.

- ناتاشا دينونا باليت سنست ميني: تم إضافتها للمجموعة بسبب تميّزها بألوانها الصيفية الجميلة وتقديمها لإطلالة نهائية مشرقة

- مجموعة سيفورا ملمع الشفاه جلوس - بيزي: توفّر أكثر من مجرّد لمعة لؤلؤية إذ تحتوي في تركيبتها على زيت بذور البطيخ، لترطيب وإضافة المزيد من اللمعان إلى الشفاه.

محبات العناية بالبشرة: لكل سيدة ترغب ببشرة مشرقة، صحية ومرطبة، منتجين يوفّران المكوّنات الأساسية والمغذية للعناية التامة بالبشرة:

- صنداي رايلي كريم مرطب نفيتامين C سي.إي.أوه :يقدم الترطيب الكامل مع تركيبة مليئة بالفيتامين سي ومضادات الأكسدة

- صنداي رايلي زيت إشراقة الوجه بفيتامين C والكركم سي.إي.أوه جلو: إذ يعمل على تنشيط البشرة ويؤمن لها النضارة التي ترغب بها.مجموعة منتجات سيفورا - مجموعة سيفورا فايفورتس - يوم المرأة العالميمجموعة منتجات سيفورا - مجموعة سيفورا فايفورتس - يوم المرأة العالميمجموعة منتجات سيفورا - مجموعة سيفورا فايفورتس - يوم المرأة العالميمجموعة منتجات سيفورا - مجموعة سيفورا فايفورتس - يوم المرأة العالميمجموعة منتجات سيفورا - مجموعة سيفورا فايفورتس - يوم المرأة العالميمجموعة منتجات سيفورا - مجموعة سيفورا فايفورتس - يوم المرأة العالميمجموعة منتجات سيفورا - مجموعة سيفورا فايفورتس - يوم المرأة العالميمجموعة منتجات سيفورا - مجموعة سيفورا فايفورتس - يوم المرأة العالميمجموعة منتجات سيفورا - مجموعة سيفورا فايفورتس - يوم المرأة العالميمجموعة منتجات سيفورا - مجموعة سيفورا فايفورتس - يوم المرأة العالمي

العلامة التجارية
Sephora
الوكالة
Sephora