close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لائحة هدايا سيفورا بمناسبة عيد الأم

بمناسبة عيد الأم، قامت سيفورا بتنسيق لائحة هدايا لتسهل عليكِ الاختيار من بينها. في هذه اللائحة، يمكنكِ مثلاً اختيار لوحة ظلال العيون من Natasha Denona بـ15 ظل أوقلم تحديد الشفاه القابل للسحب الذي يدوم طويلاً ولا يلطخ. بالإضافة إلى أحدث عطر من Yves Saint Laurent، وهو عطر Libre الذي يرمز إلى الحرية، القوة والشجاعة. لتكون الهدية مثالية، ما عليكِ إلا أن تضيفي إلى هذه الباقة أحدث مستحضرات العناية بالبشرة من Ole Henriksen وهي 3 Little Wonders التي تتحدى علامات التقدّم في السن، كونها مشبعة بفيتامين C، أحماض ألفا هيدروكسي وعناصر مضادة للأكسدة والتي تركّز على الخطوط الظاهرة وتحسّن البشرة خلال 7 أيام.

لاختيار وشراء الهدايا، ما عليكِ إلا أن تزوري موقع Sephora.ae / Sephora.sa أو الدخول على تطبيق سيفورا في الإمارات والسعودية لاختيار الهدية الأنسب للأم. لتكون عملية الإهداء على أكمل وجه، تقدم سيفورا خدمة التوصيل مجاناً.

لائحة هدايا سيفورا بمناسبة عيد الأملائحة هدايا سيفورا بمناسبة عيد الأملائحة هدايا سيفورا بمناسبة عيد الأملائحة هدايا سيفورا بمناسبة عيد الأملائحة هدايا سيفورا بمناسبة عيد الأملائحة هدايا سيفورا بمناسبة عيد الأم

العلامة التجارية
Sephora
الوكالة
Sephora