أعلنت تاغ هوير عن افتتاح متجرها الثاني المستقل في مول الإمارات في دبي، في خطوة تسعى من خلالها إلى تعزيز وجودها في منطقة الشرق الأوسط. يقدّم المتجر لمحة عن جوهر تاغ هوير ويأخذ العملاء في رحلة إلى عالم هذه الماركة العالمية وهم يكتشفون مجموعات الساعات المختلفة.

يقع المتجر الجديد الممتدّ على مساحة 90 متراً مربعاً في الطابق الأول، وقد صمّم ليحافظ على روح تاغ هوير وعملائه باعتبارهم محور الاهتمام الأساسي في التخطيط والبناء والأسلوب؛ والنتيجة هي تصميم داخلي عصري تغلب عليه أطياف اللون الرمادي، الذي يرمز إلى مضمار سباق السيارات، تتخلّله لمسات تاغ هوير الحمراء. يحفل المتجر بالصور والتذكارات التي تشيد بمسيرة تاغ هوير في مجال صناعة الساعات الدقيقة التي يبلغ عمرها 160 عاماً، ويضم 8 مناضد مخصّصة للعرض و4 أقسام متخصّصة تسمح للعملاء بالتفرّج على ساعات كل مجموعة بسهولة.

يقدّم فريق من مستشاري المبيعات وخبراء بالعلامة التجارية خدمات شخصية ومعلومات حول صناعة الساعات بلغّات متعددة لاستقبال العملاء من دبي وخارجها. يعرض المتجر أكثر من 150 ساعة للبيع، تضم الساعات الكلاسيكية المفضّلة مثل ساعة كاريرا (Carrera)، والإصدارات الحديثة مثل ساعة أوتافيا كاليبر 5 (Autavia Calibre 5)، أو نماذج من الإصدار المحدود الذي يحتفل بالذكرى الـ50 لساعة موناكو (Monaco).

متجر تاغ هوير في مول الإمارات في دبيمتجر تاغ هوير في مول الإمارات في دبيمتجر تاغ هوير في مول الإمارات في دبي