close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تاغ هوير تُضيف تصميمين جديدين للرجال والنساء باللون الأخضر الزمرّدي، إلى مجموعة ساعات أكواريسر

أضافت تاغ هوير تصميمين جديدين للرجال والنساء باللون الأخضر الزمرّدي إلى مجموعة ساعات أكواريسر المستلهم من الظلال الزرقاء والخضراء لمياه المحيط، ويتميّز التصميمان بقدرتهما على الأداء الرياضي في كافة التضاريس.

تتألّق هذه الساعات المخصّصة للرجال والنساء باستخداماتها اليومية المتعدّدة وبتقنيّتها المعدّة للغوص وهي وتتوفّر أيضاً على شكل طقم للأزواج.

تحتوي ساعة أكواريسر التي يبلغ قطرها 43 ملم على مينا ذي لون أخضر يضفي على الساعة مظهراً مضيئاً يشبه أشعّة الشمس، وترتسم عليه خطوط أفقية تحاكي الأرصفة البحرية الخشبية التي ترسو عليها المراكب الشراعية. هي مزوّدة بنافذة لعرض للتاريخ عند مؤشّر الساعة 3، وبأرقام مطليّة باللون الأسود اللامع توجد على إطارها المعدني، إضافة إلى علامة المثلّث التي توجد عند الساعة 12.

يتميّز النموذج الأصغر من هذا التصميم الذي يبلغ قطره 32 مم بنفس الإطار ذي اللون الأخضر الراقي الذي يشبه أشعّة الشمس، ولكن بدلاً من الخطوط الأفقية، يزدان بمؤشّرات ماسيّة تدلّ على الساعة. كما توجد نافذة لعرض التاريخ عند مؤشر الساعة 3، إضافة إلى علامة المثلث التي توجد على الإطار الخارجي عند مؤشر الساعة 12 للمساعدة في قراءة الوقت بوضوح.

صُنعت هاتين الساعتين من الفولاذ المقاوم للصدأ وهما مزوّدتان أيضاً بسوار معدني مقاوم للصدأ. تعمل الساعة الأولى التي يبلغ قطرها 43 مم بالحركة الأتوماتيكية وهي مزوّدة بكاليبر 5، في حين تعمل الثانية التي يبلغ قطرها 32 مم بآلية الكوارتز.

إنّ ساعتا أكواريسر مناسبتان لخوض شتّى أنواع التجارب والأنشطة الرياضية أينما كنت، كما أنهما معدّتان خصّيصاً للاستكشاف تحت الماء، ومزوّدتان بمواصفات الغوص القياسية الـ6 التي تمتاز بها جميع موديلات مجموعة أكواريسر بدءاً من مقاومة الماء حتى عمق 300 مترٍ (30 بار)، إلى وجود إطار خارجي يدور باتجاه الواحد، زنبرك يدور باللف، عقارب ومؤشّرات مضيئة، انتهاءاً بقفل أمان مزدوج، وغطاء زجاجي من الكريستال الأزرق الياقوتي معالج ضد الانعكاس.


مجموعة ساعات تاغ هوير - مجموعة ساعات أكواريسر - ساعة أكواريسر للرجالمجموعة ساعات تاغ هوير - مجموعة ساعات أكواريسر - ساعة أكواريسر للنساءمجموعة ساعات تاغ هوير - مجموعة ساعات أكواريسر - ساعة أكواريسر للرجالمجموعة ساعات تاغ هوير - مجموعة ساعات أكواريسر - ساعة أكواريسر للرجالمجموعة ساعات تاغ هوير - مجموعة ساعات أكواريسر - ساعة أكواريسر للنساء

العلامة التجارية
TAG Heuer
الوكالة
Shadani Consulting