أطلقت تاغ هوير ساعة تاغ هوير كاريرا كاليبر 16 (TAG Heuer Carrera Caliber 16) بتصميم متجدّد وبـ4 موديلات جديدة.

تتمتّع هذه الساعة بالعديد من الميزات بدءاً من الميناء – بزخرفة أشعّة الشمس باللون الأسود أو الأزرق – والذي أصبح أكثر وضوحاً، وهو مثالي للسائقين أكانوا يسرعون باتجاه خطّ النهاية أو يتجوّلون على الطريق المفتوح. كما أصبحت العدّادات الموجودة على الوحدات الفرعية الـ3 في الكرونوغراف أكبر وأكثر وضوحاً. بدلاً من نقطة مضيئة بالمادة المشعّة سوبرلومينوفا SuperLuminova® عند إشارة كلّ ساعة، أصبحت إشارات الساعات مطليّة تماماً الآن بالمادة المضيئة للحصول على رؤية مثالية في أي حال.

يعزّز وجود اللون المظهر العام للساعة – حيث تظهر على الميناء الأسود لمسات من اللون الأحمر على أطراف عقارب الساعة وعقارب العدّدات الثانوية، وأيضاً على أزرار الضغط الخاصة بالانطلاق والتوقّف وعلى الإطار الداخلي الدوّار من مؤشر الساعة 12 إلى مؤشر الساعة 3. بينما تظهر هذه التفاصيل باللون البرتقالي على الموديلات ذات الميناء الأزرق.

من التفاصيل التي تميّز الموديلات الجديدة علبة الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والتي تبدو أرقّ وأكثر أناقة بسبب العروات الأقصر وتوازن التشطيبات المصقولة وغير المصقولة التي تمنح للساعة طابعاً أكثر ديناميكية. كما أن طول وأسلوب العروات الجديد يجعلان الساعة أكثر راحة للارتداء يوماً بعد يوم، وسباقاً بعد آخر. كما يظهر الإطار الخزفي الأسود أو الأزرق أكبر حجماً حيث لم تعد لديه حلقة معدنية على طول الحافة الخارجية وهذا التغيير يرسّخ المظهر الرياضي لهذه الساعة.

أكثر ما يلفت النظر بين الموديلات الـ4 الجديدة، الموديل الأزرق مع حزام جلديّ باللون البنيّ الفاتح. حيث أعيد تقديم هذا اللون في ساعة تاغ هوير كاريرا بهذا الحجم، على حزام من جلد العجل مثقّب مع خياطة وبطانة في نفس اللون البرتقالي تحاكي لون التفاصيل التي تظهر على الميناء. تمتاز نظيرتها أيضاً بالميناء المزيّن بزخرفة أشعّة الشمس باللون الأزرق، ولكنها تأتي مزوّدة بسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ. أما الموديلات ذات الميناء المزيّن بزخرفة أشعة الشمس باللون الأسود، فتأتي إما مع سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ، أو حزام من الجلد الأسود المثقّب مع خياطة حمراء.

تنبض ساعة كاريرا على إيقاع العيار 16 الأوتوماتيكي، والذي زوّدت به كلّ من الطرازات الجديدة داخل علبة  الساعة ذات الغطاء الخلفي المختوم باسم المجموعة ونمط مسار الإطارات، وهي بمثابة إشارة إلى تراث المجموعة وتجذّر تاريخها في عالم السرعة العالية والمغامرة. كما حصل التاج على لمسة متجدّدة بدوره بطلاء من اللون الأسود البرنيق حول الوسط ودرع تاغ هوير.

تاغ هوير كاريرا كاليبر 16 كرونوغراف (TAG Heuer Carrera Calibre 16 Chronograph)

- رقم المرجعي CBM2110.BA0651: ميناء وإطار باللون الأسود، وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ

- رقم المرجعي CBM2110.FC6454: ميناء وإطار باللون الأسود ، وحزام من الجلد الأسود

- رقم المرجعي CBM2112.BA0651: ميناء وإطار باللون الأزرق، وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ

- رقم المرجعي CBM2112.FC6455: ميناء وإطار باللون الأزرق ، وحزام من الجلد البني

آلية الحركة: عيار 16 الأوتوماتيكيّ، قطر 30.4 مم، 25 جوهرة، تصحيح سريع للتاريخ، توازن يتأرجح بتردّد 28،800 اهتزاز في الساعة (4 هرتز)، احتياطي الطاقة لمدة 42 ساعة

العرض: كرونوغراف مع عدادين للساعات والدقائق؛ مع مؤشرات الساعات والدقائق والثواني الصغيرة، والتاريخ

العلبة: قطر 41 ملم، هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ، إطار ثابت من الخزف الأزرق أو الأسود، عدسة من السافير مع معالجة مزدوجة مضادة للوهج، مقاومة للماء حتى عمق 100 متر (10 بار)

الميناء: ميناء بتشطيبات بالفرشاة وزخرفة أشعّة الشمس بالون الأسود أو الأزرق، عدادي الكرونوغراف للساعات والدقائق أزوراج، مؤشّر دائم للثواني، إشارات الساعات مطلية بالروديوم وعقارب مطلية بالمادة المضيئة باللون الأبيض SuperLuminova®

السوار: سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ، حزام من الجلد الأسود أو البني، مشبك قابل للطيّ من الفولاذ المقاوم للصدأ


مجموعة ساعات تاغ هوير - ساعة تاغ هوير كاريرا كاليبر 16مجموعة ساعات تاغ هوير - ساعة تاغ هوير كاريرا كاليبر 16مجموعة ساعات تاغ هوير - ساعة تاغ هوير كاريرا كاليبر 16مجموعة ساعات تاغ هوير - ساعة تاغ هوير كاريرا كاليبر 16مجموعة ساعات تاغ هوير - ساعة تاغ هوير كاريرا كاليبر 16