تعاونت مجموعة MBC مع Sony الشرق الأوسط وأفريقيا، الأمر الذي جعل تطبيق شاهد للفيديو حسب الطلب VOD، مُدمجاً ضمن تلفزيونات Sony Android، وذلك اعتباراً من منتصف شهر مارس. من هنا، بات بمقدور أصحاب تلفزيونات سوني أندرويد الحاليين تحميل تطبيق شاهد على تلفزيوناتهم عبرGoogle Play، فيما سيحصل المُشتَرون الجدد للتلفزيون نفسه على اشتراكات مجانية تتيح لهم متابعة محتوى Shahid VIP، وذلك وفق فترات اشتراك متنوعة تختلف بحسب موديل التلفزيون الذي يتم اقتناؤه من سوني أندرويد، وتترواح عموماً بين 3 أشهر إلى سنة كاملة على طرازات 8K وOLED أعلى فئة من تلفزيونات 4K BRAVIA.

في هذا السياق قال شويتشي موجيتاني، رئيس التسويق في سوني الشرق الأوسط وأفريقيا: "يأتي المحتوى الفريد لـShahid  مُتماهياً مع المستوى العالي للصورة والذي توفّره تلفزيونات Sony BRAVIA، ما سيمنح العملاء تجربة ترفيهية مُدمَجة لا نظير لها".

من ناحية أخرى، قال أوليغ نيستيرينكو، مدير التوسيق في Shahid: يستحقّ المحتوى الرائد تجربة مُشاهَدة فريدة تليق به، لذلك باتت الشاشات التلفزيونية المتميّزة تحظى بأهمية قصوى بالنسبة لـShahid وجمهوره الواسع". أضاف نيستيرينكو: "تتيح تلفزيونات Sony 4K Android لأصحابها الحصول على اشتراكات مجانية من شاهد VIP، مما سيمكّنهم من الاستمتاع بمحتوى فريد وحصري يتوفر عبر أعمال شاهد الأصلية الحصرية، وعروض شاهد الأولى، التي تسبق عرضها على القنوات التلفزيونية، إلى جانب نخبة من الأفلام العربية الآتية حديثاً من دور العرض... كل ذلك إلى جانب مجموعة واسعة من أفضل خيارات الترفيه الموجّه لجميع أفراد العائلة العربية المعاصرة".