تقدّم Dolce & Gabbana Beauty تطبيق Make Up Try-On الخاص بها لتجربة المكياج. بمجرّد تمريرة على الشاشة، سيتيح لك التطبيق الجديد تجربة جميع المنتجات بألوانها وتشطيباتها المختلفة.

مدعوماً بتقنية الواقع المعزّز (AR)، يتيح تطبيق Make Up Try-On الجديد الوصول إلى مجموعة كاملة من مستحضرات ماكياج Dolce & Gabbana. ببساطة، وبمجرّد التقاط صورة سيلفي، يمكن للمستخدمين تجربة مجموعات لا نهاية لها والعثور على مظهرهم المثالي دون الحاجة إلى رفع فرشاة المكياج. في غضون ثوانٍ قليلة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتوهّج البشرة التي تلامسها الشمس أو تجربة كل الألوان من مجموعات أحمر الشفاه للكشف عن التطابق المثالي.

ستتيح جلسة Make Up Try-On الافتراضية الحصرية للمستخدمين حفظ مظهر Dolce & Gabbana الخاص بهم ومشاركة الأفضل على منصاتهم الاجتماعية مباشرة من خلال التطبيق. يمكنهم أيضاً دعوة الأصدقاء للمشاركة في التجربة من خلال التصويت لمظهرهم المفضّل.

بمجرّد العثور على المنتجات المطلوبة، يمكن للمستخدمين شرائها على الفور وبسهولة من خلال تطبيق Make Up Try-On سهل الاستخدام، مما يخلق تجربة تسوّق بسيطة وسلسة. يحدّد التطبيق الموقع بسرعة ويرسل المستخدمين مباشرة إلى الصفحات عبر الإنترنت لإكمال عملية الشراء.

تطبيق دولتشي أند غابانا Make Up Try-On لتجربة المكياج