close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دولتشي اند غابانا تُطلق عطر ليل ساطع The One Luminous Night الحصري للرجال

تقدّم دولتشي وغابانا رحلة عطرية تنقل إلى الشرق الأوسط من خلال إصدار حصري جديد يحمل إسم ليل ساطع The One Luminous Night. هذا العطر هو الثالث الذي تمّ إطلاقه للرجال ضمن إصدار محدود بعد ليل ملكي The One Royal Night وليل سحري The One Mysterious Night وهو يجمع بين ثراء التقاليد الإيطالية والكنوز العطرية من العالم العربي. مستوحى من التباين بين سماء الليل الزرقاء الداكنة، والنجوم الذهبيّة المتوهّجة المنتشرة فيها، يحاكي هذا العطر الذي يستحضر الذكريات جاذبيّة وروعة ليلة عربية مليئة بالنجوم.

العطر

عطر ليل ساطع The One Luminous Night هو عِبقٌ شرقي تابلي متأنّق، يستكشف التناقض بين برودة سماء الليل المنعشة ودفء النجوم الذهبيّة. يُجسّد صانع العطور جان كريستوف هيرولت Jean Christophe Herault هذا التباين في قالب عطري، مضيفاً النفحات الدُخانية للبخور مقابل النغمات الحلوة المستخلصة من التمر... وهي مكوّنات أيقونية تُشيد بغنى الشرق الأوسط. هذ المزيج من الحرّ والبرد يُكوّن رائحة غامضة تُذكّر بنسيم الصحراء تحت القِبّة السماويّة.

المكوّنات

ينطلق عطر ليل ساطع من خلال نفحات مستخلصة من مكوّنات إيطالية جوهرية مصدرها الريحان، والبرغموت المنعش الذي يحييه الفلفل الأسود الحار. في قلب العطر، تمتزج حلاوة التمر الرقيقة، وهي حلوى شرق-أوسطية كلاسيكية لذيذة، مع المريمية العطرية، وإبرة الراعي (جيرانيوم) المُجعّدة. في قاعدة العطر، ينعكس الجانب الدافىء لعبق التمور من خلال رائحة خشب الصندل القشدية، حيث تلتقي بلمسات دُخانيّة من البخور وأثر يدوم طويلاً مصدره العنبر.

التوضيب

تعكس قارورة العطر الزجاجية ذات الشكل الغرافيكي-الهندسي المثالي، الخطوط الهندسيّة لعطر ذا ون فور مان الأصلي، وقد أعيد ابتكار القارورة الآن باللون الأزرق الداكن، ما يعكس حلاكة سماء الليل العربية. كذلك، تعكس التفاصيل الذهبيّة المترفة على الغطاء، والخط العربي المذهّب الذي يبرز على الزجاج الأزرق الداكن، بريق النجوم المتلألئة. قارورة العطر مصقولة وفاخرة في الوقت نفسه، وهي تُجسّد تماماً جوهر العطر الذي تحتضنه في الداخل.

قائمة المستحضرات

- ماء العطر ليل سحري The One Mysterious Night

100 مل - 150 مل

- ماء العطر ليل ملكي The One Royal Night

100 مل - 150 مل

- جديد ماء العطر ليل ساطع The One Luminous Night

100 مل - 150 ملمجموعة عطور دولتشي وغابانا - عطر ليل ساطع The One Luminous Night للرجالمجموعة عطور دولتشي وغابانا - عطر ليل ساطع The One Luminous Night للرجالمجموعة عطور دولتشي وغابانا - عطر ليل ساطع The One Luminous Night للرجالمجموعة عطور دولتشي وغابانا - عطر ليل ساطع The One Luminous Night للرجالمجموعة عطور دولتشي وغابانا - عطر ليل ساطع The One Luminous Night للرجال

العلامة التجارية
Dolce & Gabbana
الوكالة
Shiseido