close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لورا مرسييه تُطلق واقي الشمس Tinted Moisturizer Natural Skin Perfector

أطلقت لورا مرسييه واقي الشمس واسع المدى بعامل وقاية من الشمس 30 Tinted Moisturizer Natural Skin Perfector. يعمل هذا المنتج، الذي يجمع في تركيبته بين العناية بالبشرة والماكياج، على تصحيح عيوب البشرة بلمسة خفيفة جداً ويأتي بـ20 درجة لونيّة.

هذا الواقي، الذي يجمع بين العناية بالبشرة والماكياج، يعز~ز نضارة البشرة مع مرور الوقت بفضل تركيبته المرطّبة الغنيّة بزيوت المكاديميا وبذور الكوكوي، التي تزيد نسبة ترطيب البشرة لفترة طويلة تدوم 24 ساعة وتقلّل من ظهور علامات جفاف البشرة بشكل ملحوظ.

تركيبة خفيفة، غنيّة بخلاصة بذور التمر الهندي، تحافظ على ترطيب البشرة وتمنع فقدان الماء ليدوم ترطيب البشرة لفترة طويلة. يساعد واقي الشمس من الأشعّة فوق البنفسجية المتوسّطة والطويلة الواسع المدى بعامل وقاية من الشمس 30 مع المزيج القويّ من فيتامين ج وفيتامين هـ المضادين للأكسدة على حماية البشرة من الآثار الضارة للبيئة.

التغطية: خفيفة جداً، متوسّطة، كاملة

اللمسة النهائية: طبيعية، حريرية، مشرقة، برَّاقة، لامعة، غير لامعة، متألقة، شديدة اللمعان

نوع البشرة: عادية، جافة، مختلطة، دهنيّة


مجموعة منتجات لورا مرسييه - واقي الشمس Tinted Moisturizer Natural Skin Perfectorمجموعة منتجات لورا مرسييه - واقي الشمس Tinted Moisturizer Natural Skin Perfectorمجموعة منتجات لورا مرسييه - واقي الشمس Tinted Moisturizer Natural Skin Perfectorمجموعة منتجات لورا مرسييه - واقي الشمس Tinted Moisturizer Natural Skin Perfectorمجموعة منتجات لورا مرسييه - واقي الشمس Tinted Moisturizer Natural Skin Perfectorمجموعة منتجات لورا مرسييه - واقي الشمس Tinted Moisturizer Natural Skin Perfectorمجموعة منتجات لورا مرسييه - واقي الشمس Tinted Moisturizer Natural Skin Perfector

العلامة التجارية
Laura Mercier
الوكالة
Shiseido