close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نارسيسو رودريغز تُطلق ماء العطر المُكثّف Patchouli Musc Eau de Parfum Intense

أطلقت نارسيسو رودريغز ماء العطر المُكثّف باتشولي مَسْك Patchouli Musc Eau de Parfum Intense وهو مزيج من الكيمياء العصرية والكلاسيكية. فضلًا عن ذلك، تمّ تعزيز توليفة من مِسك نارسيسو رودريغز والباتشولي النادر بباقة من الأزهار والنغمات الخشبية الحيوية، ما أدى إلى تكوين عطر فائق والعمق.

اختار نارسيسو رودريغز الباتشولي، أحد المكوّنات الأيقونية في المنطقة، بسبب عبقه العطري المميّز وتقاربه المحتفى به. تم اكتشاف الباتشولي منذ قرون ولّت في المناطق الاستوائية في جنوب شرق آسيا، وكان يُحتفى به في البداية بسبب تصنيفه العطري الغني والعميق. اليوم، لا يزال البتشولي أحد المكوّنات الأكثر تعقيدًا وثراءً، وهو مُكوّن يترك أثرًا شمّيًا فاتنًا دافئًا ومتأنقًا.

في ماء العطر المُكثّف باتشولي مَسْك Patchouli Musc Eau de Parfum Intense، يُعزّز قلب المِسك ويُصبح أكثر جرأة مع رائحة الباتشولي الإندونيسي، وفضلًا عن ذلك، فهو مُفعَم بنفحات من الياسمين، بينما تُضفي الفانيليا الثراء والرفاهية. استخدم مبتكر العطور جوردي فرنانديز أوراق الباتشولي المجفّفة مع طبقات من عصير التفاح وزهرة الماغنوليا لتوليف رائحة غنية مع تأثير خشبي مشعّ. لتسليط الضوء على هذه التوليفة، تمّ توضيب ماء العطر المُكثّف باتشولي مَسْك Patchouli Musc Eau de Parfum Intense في زجاجة مميّزة مطلية بالذهب وموقّعة من نارسيسو رودريغز.

مجموعة عطور نارسيسو رودريغز - ماء العطر المُكثّف باتشولي مَسْك Patchouli Musc Eau de Parfum Intenseمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - ماء العطر المُكثّف باتشولي مَسْك Patchouli Musc Eau de Parfum Intenseمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - ماء العطر المُكثّف باتشولي مَسْك Patchouli Musc Eau de Parfum Intenseمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - ماء العطر المُكثّف باتشولي مَسْك Patchouli Musc Eau de Parfum Intense

العلامة التجارية
Narciso Rodriguez Parfums
الوكالة
Shiseido