close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شيسيدو تُطلق بودرة كريم الأساس Synchro Skin Self-Refreshing الجديد

أضافت شيسيدو ابتكاراً جديداً إلى بودرة كريم الأساس يتمثَّل في بودرة كريم الأساس المتطوِّرة التي يمكن استخدامها مع إضافة الماء أو بدونه والتي تمنح تغطية تسمح بتنفس البشرة، كما أنها قابلة للدمج وتُمكّن من إضافة منتجات أخرى عليها مع تأثير متعدّد الأبعاد مما يمنح شعوراً ومظهراً طبيعياً.

بودرة أساس خفيفة القوام وكريمية مطورَّة بتكنولوجيا ActiveForceTM بحيث تتفاعل مع البشرة بانسيابية تامة وتقاوم آثار الحرارة والرطوبة والحركة كي يمنحها إطلالة نهائية طبيعية ومتجددة ولا تتطلب وضع لمسات بسيطة كل فترة.

بفضل احتوائها على خلاصة الزعتر البري المضاد للأكسدة وحبيبات اللؤلؤ العاكسة للضوء وحمض الهيالورونيك الذي يضفي على البشرة الترطيب الفوري وبودرة التصحيح الذكية التي تُعزز ملمس البشرة ودرجة لونها، تمنح هذه التركيبة تغطيةً مثاليةً وسهلة التطبيق وتدوم لمدة 24 ساعة. كما تتميّز باحتوائها على تكنولوجيا 4-Fold التي تحمي البشرة من التصاق الملوثات بها. تأتي هذه البودرة معبَّأة داخل عبوة مضغوطة رفيعة يحدها الشريط الأحمر المميّز للعلامة التجارية، وتتميّز هذه البودرة المضادة للتلطيخ بأنها مقاومة للتعرق والماء والرطوبة، كما أنها تتحكّم في لمعان البشرة لمدة 8 ساعات.

تتوفّر الألوان المستوحاة في 16 درجة ضمن كل مستوى من المستويات الـ5 بناءً على العمق وقوة اللون، فالأسماء -المستوحاة من Ki، أو المفهوم الياباني للطاقة التي تمنح الحياة- تُمكِّن من استخدام تلك المستويات المتعددة بشكل مضمون. يقول بويمر: تكمن الفكرة في أنك تستخدمين نفس الرقم ودرجة اللون التي تأتي في كريم الأساس السائل Synchro Skin Self-Refreshing liquid foundation كما هو الحال مع بودرة الأساس. كما تسمح تكنولوجيا ActiveForceTM أيضاً بثبات الألوان التي يسهل دمجها بشكل مثالي طوال اليوم على البشرة دون التأثر بالعوامل البيئية الخارجية. بفضل المزيج المبتكر من Time Match Powder وSelf-Repair Gel وActiGel Polymers، تمنح بودرة كريم الأساس هذه بشرةً أكثر إشراقاً؛ لأنها تخلص من الرطوبة الزائدة للحصول على مظهرٍ متجدّد يدوم طوال اليوم.

تأتي هذه البودرة مع إسفنجة مصمّمة للاستخدام المزدوج والتي يعتمد خبراء التجميل على جودتها للحصول على تغطية خفيفة إلى متوسطة. يبدو الجانب الأبيض من الإسفنجة وكأنها إسفنجة مخملية صغيرة ويمكن استخدامها جافة. ضعي البودرة بدايةً من منتصف الوجه نحو الخارج. ثم اضغطي على الإسفنجة للحصول على التغطية المرغوب فيها. بلِّلي الجانب الأسود للإسفنجة بالماء واعصريها للتخلص من أي ماء زائد، قبل توزيع البودرة بالتساوي على الوجه. للحصول على إطلالة بتأثير التغطية المثالية، ضعي البودرة على البشرة باستخدام فرشاة الوجه Hanatsubaki Hake Polishing Face Brush أو استخدمي فرشاة Maru Fude Multi Face Brush رطبة لإضفاء لمسة نهائية شفافة.

مجموعة مستحضرات شيسيدو - بودرة كريم الأساس Synchro Skin Self-Refreshing الجديدمجموعة مستحضرات شيسيدو - بودرة كريم الأساس Synchro Skin Self-Refreshing الجديدمجموعة مستحضرات شيسيدو - بودرة كريم الأساس Synchro Skin Self-Refreshing الجديدمجموعة مستحضرات شيسيدو - بودرة كريم الأساس Synchro Skin Self-Refreshing الجديدمجموعة مستحضرات شيسيدو - بودرة كريم الأساس Synchro Skin Self-Refreshing الجديد

العلامة التجارية
Shiseido
الوكالة
Shiseido