close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شيسيدو تُعلن عن إجراءات استثنائية لرد الجميل للمجتمع في منطقة أوروبا، الشرق الأوسط، وإفريقيا EMEA

تأثرّت شيسيدو بوضع عالمي صعب وغير مسبوق في شكل خاص، وذلك في جميع أقطار العالم ورغم ذلك، تبقى الشركة وفيّة لإحدى قيمها الأساسية، وهي: الناس أولًا.

حالياً، تقوم مجموعة شيسيدو الشرق الأوسط بنشر مبادىء الشركة الأساسية محلياً. تماشياً مع جهود العلامة لدعم المجتمع خلال هذه الفترة الصعبة، تودّ المجموعة أن تُظهر امتنانها لأبطال قطاع الرعاية الصحيّة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شراكتها مع الهلال الأحمر الإماراتي لتوزيع عُدّة العناية بالبشرة من شيسيدو التي تتضمن مستحضرات أساسية للعناية بالبشرة.

على مستوى المجموعة، تتّخذ شيسيدو في منطقة أوروبا، الشرق الأوسط، وإفريقيا EMEA إجراءات استثنائية لحاملي الأسهم فيها، لتقوم بما يلي:

1- التبرّع بمليون يورو للصليب الأحمر (يتم تقسيم التبرّع بين فرنسا، إيطاليا، إسبانيا، ألمانيا والمملكة المتحدة)، أي الدول التي تسعى للمحافظة على الروابط الاجتماعية مع الأشخاص المعزولين والضعفاء. بالإضافة إلى ذلك، ستُنتج مصانع شيسيدو في فرنسا هلام كحولي- مائي لحدّ النقص في المستشفيات ودور التقاعد.

2- تقديم المساعدة في المهام المدرسية لأبناء الموظفين الذين يعملون من المنزل من أجل دعم وتعزيز المساعدة المتبادلة بين موظفي المجموعة. اعتباراً من الأسبوع المقبل، سيُسمح لكل موّظف بتخصيص 3 ساعات من وقت عمله لمساعدة أبناء موظفي شيسيدو في فروضهم ودروسهم. سيتم إنشاء منصة بحيث يمكن للموظفين المشاركة على أساس طوعي. سيتم تقديم الفصول من خلال الفيديو أو البريد الإلكتروني المخصّص للأولاد الذين يحتاجون إلى دعم خارجي في موضوع واحد أو أكثر.

العلامة التجارية
Shiseido
الوكالة
Shiseido