أطلقت سيسلي عطر إيزيا لا نوي Izia La Nuit الذي يضفي عمقاً جديداً وغنياً على عِبق إيزيا Izia، الذي صمّمته وابتكرته إيزابيل دورنانو عام 2017. إنه تكريم لزهرة فريدة وغامضة تنمو في حديقتها، وتُزهر مرّة واحدة في السنة.

شكّل شغفها بالزهرة ونغماتها الأصلية غير المألوفة أُسُسْ عطر إيزيا، عِبقٌ مشرقٌ وأنثوي مصدره الأزهار المنعشة، وهو قائمٌ على النفحات العطرية المميّزة التي تعبق بها باقة من هذه الورود، أعيد توليفها بأمانة من قِبَل العطّارة أماندين كليرك ماري.

بعد بضع سنوات، ها هي زهرة إيزيا تُطلق العنان لحسيّة جديدة، وتستمّر في التجربة العاطفية من خلال عطرٍ يضم نغمات زهورية، خشبية وقبرصية. على الرغم من أن توليفة العطر لا تزال زهورية في شكل مكثّف، إلا أنها باتت مغلّفة بعبق الخشب، لمسة من الفانيلا ونغمات جلديّة.

النغمات الأولى للعطر منعشة وحيوية: في النفحات العلوية، يختلط البرغموت مع الروائح الحلوة والفاكهية المستخلصة من اليوسفي والكشمش الأسود. بينما يضفي عِبق حَب الهال طبقة من النغمات الخشبية الحارة على النفحات العلوية المنعشة والنابضة بالحياة.

في النفحات الوسطى النابضة، تبدو زهرة إيزيا أكثر إشراقاً من أي وقت مضى بفضل نغمات الأزهار المضيئة والمتألقة المستخلصة من الفريزيا والمغنوليا. يُضفي الثنائي المتأنق الذي يضمّ اللبان الجاوي والبتشولي تأثيراً جِلدياً على طحلب السنديان، الذي يكمّل تركيبة النفحات القبرصيّة الحديثة لعطر إيزيا لا نوي. يُطلِق الأمبروكس الناعم شذا دافئ، أنيق وقوي بينما تُضفي الفانيلا الخشبية والقشدية لمسة ختامية غنيّة تساعد على انتشار العطر ودوام أثره.

أعادت سيسلي  النظر في القارورة المُصمّمة لعطر إيزيا عام 2017 من قبل النحّات برونيسلاف كرزيستوف. الزجاج الثمين والأنيق بات مغلفًا بطلاء أسود لامع، عميق وغامض، يتناقض مع الغشاء الذهبي الرقيق الذي يعكس العطر المضيء.

إسم عطر إيزيا لا نوي مدوّن بخطّ يد إيزابيل دورنانو ويتضمن كلمة إيزيا Izia- مختصر لإسم إيزابيل باللغة البولندية – ما يمنح العطر لمسة إضافية، شخصية وحميمة. هذا الإسم محفور على ورقة ذهبية ترتكز على علبة بلون أزرق بعمق الليل مطبّعة بالنجوم المبعثرة.

يكشف الجزء الداخلي للعلبة عن ملصقات سريالية للفنان الإنجليزي كوينتين جونز Quentin Jones، يُترجم من خلالها فكرة التحديق برقعة من العيون تُغطّي العلبة وتتداخل مع النقاط الذهبيّة.

فيلم إيزيا لا نوي من بطولة سونيا فاسينا Sonia Vasena، إبنة شقيق إيزابيل دورنانو Isabelle d’Ornano وهي تجسيد مثالي لامرأة سيسلي. تُفسّر الجوانب المختلفة للعطر من خلال قصّة رمزية عن الحب.

إيزيا لا نوي ماء العطر 30 مل/ ماء العطر 50 مل/ ماء العطر 100 ملمجموعة عطور سيسلي - عطر إيزيا لا نوي Izia La Nuitمجموعة عطور سيسلي - عطر إيزيا لا نوي Izia La Nuitمجموعة عطور سيسلي - عطر إيزيا لا نوي Izia La Nuitمجموعة عطور سيسلي - عطر إيزيا لا نوي Izia La Nuitمجموعة عطور سيسلي - عطر إيزيا لا نوي Izia La Nuitمجموعة عطور سيسلي - عطر إيزيا لا نوي Izia La Nuitمجموعة عطور سيسلي - عطر إيزيا لا نوي Izia La Nuitمجموعة عطور سيسلي - عطر إيزيا لا نوي Izia La Nuit