close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سيسلي تطلق سيروم Radiance Anti-Dark Spot Serum

أطلقت سيسلي مصل معزّز للإشراق مضاد للبقع الداكنة سيروم إكلا أنتي-تاش راديانس أنتي-دارك سبوت سيروم Sérum Éclat Anti-Taches Radiance Anti-Dark Spot Serum.

تقدّم سيسلي مصل جديد مضاد للشيخوخة يوفّر أداءً كاملاً لاستعادة إشراقة البشرة وتوحيد لونها من خلال الحدّ من ظهور البقع الداكنة والظلال التي تبهت السحنة.

يعكس سطح الجلد 10٪ فقط من الضوء الذي يلامسه. اليوم، تركّز سيسلي بشكل أساسي على 90٪ من الضوء الذي يخترق الجلد مباشرة من خلال استهدافٍ دقيقٍ للآليات المسؤولة عن فقدان الإشراق. يتم تحديد إشراقة البشرة من خلال الكروموفور، وهي جزيئات تلعب دوراً أساسياً ومحورياً في امتصاص وعكس الضوء. تشمل الميلانين والهيموغلوبين والكولاجين، وهما عنصران أساسيان في ضمان تناسق لون البشرة.

من خلال العمل على هذه الكروموفورات الـ3 معاً، توفّر الصيغة أداءً كاملاً وشاملاً، يعيد إحياء إشراقة السحنة ويعطي انطباعاً كما لو أن الضوء يُشعّ من الداخل.

يستهدف هذا المصل العوامل الرئيسية الـ3 التالية: البقع الداكنة، التصبّغ، جودة البشرة على السطح وأعماق أعماقها

مكافحة تشكيل البقع الداكنة من خلال تنظيم إنتاج الميلانين

يعزّز الميلانين الذي تنتجه الخلايا الصبغية، عمليّة تصبغ الجلد. مع التقدم في السن، يتعطّل إنتاج الميلانين، وتُصبح البشرة مصطبغةً بشكل غير متساو، ما يؤدي إلى ظهور البقع السوداء والظلال الداكنة القبيحة. قدّم مركز أبحاث سيسلي ابتكاراً رئيسياً في مكافحة العلامات المرئية للشيخوخة السلوكية وهي تستهدف الآن الحمض النووي المجهري Micro RNAs، الذي يلعب دوراً محورياً في ظهور البقع الداكنة. في الواقع، إن الشيخوخة السلوكية هي مصدر إجهاد للخلايا الصبغية المسؤولة عن تكوين الميلانين، وهذا يؤدي إلى اختلال التوازن وفرط التصبغ المسبّب لظهور البقع الداكنة.

2021: اكتشف مركز أبحاث سيسلي عنصراً نشطاً جديداً رئيسياً: مستخلص اللانسيوم. نتاج أحدث الاكتشافات في العلم الجيني، يمكن أن يعمل هذا المستخلص في بداية سلسلة إنتاج الميلانين ويساعد على الحدّ من تكوّن الميلانين الذي يسبب البقع الداكنة. يتم دمجه مع الهكزيلريزورسينول Hexylresorcinol، وهو جزيء رائد مضاد للبقع الداكنة ينظّم تكوين الميلانين ويجعل لون السحنة أكثر تناغماً.

إضاءة البشرة واستعادة توهّجها عن طريق تحفيز الأوكسجين المحسّن

درس مركز أبحاث سيسلي آليات أكسجة البشرة للحصول على رؤية أفضل لظاهرة الإشراق. يضمن الهيموغلوبين الوظيفة الخلوية المناسبة من خلال تزويد الخلايا بالأكسجين. عندما يتم توزيع الهيموجلوبين بشكل مثالي، فإنه يوّحد لون السحنة من خلال إضفاء اللون الوردي. رغم ذلك، فإن الشيخوخة، التلوث، والتعديات الخارجية عوامل تؤثر على لون البشرة الموحّد، ما يؤدي إلى ظهور احمرارٍ موضعي، أو يترك البشرة رمادية وباهتة.

تحتوي الصيغة على مُركّب من المعادن (الزنك، النحاس والمغنيسيوم) لتحسين تنفّس الخلايا وتعزيز أكسجة البشرة. يعمل مستخلص الجنكة بيلوبا، الذي يعزّز مقاومة الأوعية الدموية، ومستخلص الورد البرّي الغني بمادة التانين ويكافح الجلوكوز، على تخفيف شحوب البشرة وتقليل النغمات الشاحبة.

التأثير على حالة البشرة في العمق لتعزيز جمالها عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين

في الأعماق، يعمل الكولاجين مثل المرآة الداخلية التي تعكس الضوء الذي يمتصه الجلد. مع التقدّم في السن، يتضاءل محتوى الكولاجين في خلايا الطبقات الخارجية للبشرة، ما يقلل من كثافة الأدمة. لذلك يتشتت الضوء بدلاً من أن ينعكس. يحفّز مستخلص ببتيد الصويا تكوين الكولاجين ويقوّي بنية الجلد في العمق لزيادة كثافته وتحسين الطريقة التي تعيد فيها الضوء مجدداً. يعزّز دعم الأدمة للبشرة التي تكون أقل تجعداً بشكل واضح على السطح والتي يمكنها أن تعكس الضوء بشكل أفضل.

على السطح: ترطيب وتمليس لالتقاط الضوء بشكل أفضل. يحدّد نسيج البشرة وتضاريسها الطريقة التي ينعكس بها الضوء. تعكس البشرة النديّة، والناعمة، والكثيفة الضوء في اتجاه واحد لتعطي بشرة مشرقة ومتألقة. نظراً لأن إشراق البشرة ونضارتها ضروريان لضمان مظهر شاب، فإن تركيبة المصل المعزّز للإشراق المضاد للبقع الداكنة Radiance Anti-Dark Spot Serum تشتمل على مستخلص بذور الشوفان، ما يوفّر تأثيراً يصقل البشرة ويحسّن انعكاس الضوء على سطحها. يكتمل هذا التأثير بفضل مكوّنات ترطيب فعّالة تجذب الماء، وتحتبسه في الطبقة القرنية من أجل ترطيب فوري وطويل الأمد.

مثل باقي مجموعة Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge، تم تحسين راديانس أنتي-دارك سبوت سيروم Radiance Anti-Dark Spot Serum الجديد بإجراءات كاملة على دورة حياة الخلية. منذ العام 2016، أدرج هذا الخط مزيجاً فريداً من المكوّنات النشطة الرئيسية التي تعمل على طاقة الخلية والإيقاع وطول العمر (مستخلصات الأكاسيا واللينديرا الفارسية ومركب الخميرة وبروتين الصويا)، المسؤولة عن العلامات المرئية للشيخوخة السلوكية.

سيسليا لانتيغرال أنتي-أج Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge مضاد الشيخوخة الجديد راديانس أنتي-دارك سبوت سيروم Radiance Anti-Dark Spot Serum مصل معزّز للإشراق مضاد للبقع الداكنة: ينساب الملمس المنعش والخفيف الوزن للمصل المعزّز للإشراق المضاد للبقع الداكنة Radiance Anti-Dark Spot على البشرة ويذوب فيها. يحتوي على زيت ذو مؤشر عالٍ يكسر الشعاع، أي مقدار الضوء المعكوس، وبالتالي يتم تعزيز إشراقة السحنة من خلال تطبيق المصل. ضعي السيروم (المصل) على الوجه والعنق بعد تحضير البشرة باستعمال الغسول الأساسي للعناية بالبشرة إسنشال سكين كير لوشين Essential Skin Care Lotion.

يعمل المصل المعزّز للإشراق المضاد للبقع الداكنة Radiance Anti-Dark Spot في أعماق البشرة. تصبح البشرة أكثر نعومة وتعكس الضوء بشكل أفضل. تصبح البقع الداكنة أقل وضوحاً والسحنة موحّدة. يصبح التصبّغ أقل وضوحاً والبشرة أكثر إشراقاً. يوماً بعد يوم، تستعيد البشرة إشراقة الشباب.

3 أمصال من سيسليا: 3 أشكال من الخبرة لمحو علامات الزمن وترميم مظهر شباب البشرة.

منذ عدة سنوات، تحارب سيسلي العلامات الرئيسية الـ3 لشيخوخة البشرة: فقدان التماسك والتجاعيد وقلة الإشراق. تقدّم اليوم نظاماً كاملاً يتضمن 3 أمصال من مجموعة سيسليا لانتيغرال أنتي-أج Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge المضادة للشيخوخة، يتمّ تطبيقها بالترتيب التالي:

- Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Anti-Wrinkle Concentrated Serum سيسليا لانتيغرال أنتي-أج أنتي-رينكل كونسنترايتد سيروم المصل المُركّز المضاد للشيخوخة والتجاعيد

تمليس التجاعيد، من خلال إعادة عقارب الساعة إلى الوراء لإعادة تشغيل الآليات الأساسية الموجودة في البشرة الفتية، يعيد هذا المصل تحفيز إنتاج الكولاجين من مصدره، ويجدّد خلايا الطبقات الخارجيّة للبشرة لمكافحة علامات الشيخوخة بشكل أفضل من أي وقت مضى.

- Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Firming Concentrated Serum سيسليا لانتيغرال أنتي-أج فيرمينغ كونسنترايتد سيروم المصل المُركّز لمحاربة الشيخوخة وشدّ البشرة

تحدّي الجاذبية، يوفر فاعلية غير مسبوقة لتماسك البشرة من خلال استهداف طريقتين للعمل الفيزيولوجي - تحفيز إنتاج الإيلاستين في نشأته، وتأثير تام على قوى تمطّط الجلد - لاستعادة كثافة البشرة، تماسكها، ولونها.

- Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Radiance Anti-Dark Spot Serum - New سيسليا لانتيغرال أنتي-أج راديانس أنتي-دارك سبوت سيروم المصل المُركّز المضاد للشيخوخة معزّز للإشراق ومضاد للبقع الداكنة - جديد

تعزّيز قوة الضوء، له تأثير شامل على سطح البشرة وأعماقها للكشف عن إشراقة السحنة. يقلّل من البقع الداكنة من خلال استهداف الإفراط في إنتاج الميلانين. إنه يعزّز المرآة الداخلية للبشرة لتعكس الضوء بشكل أفضل، يوحّد لون السحنة، ويقلّل من البقع الداكنة.

سيسليا لانتيغرال أنتي-أج Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge مضاد للشيخوخة Radiance Anti-Dark Spot Serum راديانس أنتي-دارك سبوت سيروم، مصل معزّز للإشراق مضاد للبقع الداكنة

الحجم: 30 ملمجموعة مستحضرات سيسلي - سيروم إكلا أنتي-تاش راديانس أنتي-دارك سبوت سيروم - Sérum Éclat Anti-Taches Radiance Anti-Dark Spot Serum.مجموعة مستحضرات سيسلي - سيروم إكلا أنتي-تاش راديانس أنتي-دارك سبوت سيروم - Sérum Éclat Anti-Taches Radiance Anti-Dark Spot Serum.مجموعة مستحضرات سيسلي - سيروم إكلا أنتي-تاش راديانس أنتي-دارك سبوت سيروم - Sérum Éclat Anti-Taches Radiance Anti-Dark Spot Serum.مجموعة مستحضرات سيسلي - سيروم إكلا أنتي-تاش راديانس أنتي-دارك سبوت سيروم - Sérum Éclat Anti-Taches Radiance Anti-Dark Spot Serum.مجموعة مستحضرات سيسلي - سيروم إكلا أنتي-تاش راديانس أنتي-دارك سبوت سيروم - Sérum Éclat Anti-Taches Radiance Anti-Dark Spot Serum.مجموعة مستحضرات سيسلي - سيروم إكلا أنتي-تاش راديانس أنتي-دارك سبوت سيروم - Sérum Éclat Anti-Taches Radiance Anti-Dark Spot Serum.مجموعة مستحضرات سيسلي - سيروم إكلا أنتي-تاش راديانس أنتي-دارك سبوت سيروم - Sérum Éclat Anti-Taches Radiance Anti-Dark Spot Serum.مجموعة مستحضرات سيسلي - سيروم إكلا أنتي-تاش راديانس أنتي-دارك سبوت سيروم - Sérum Éclat Anti-Taches Radiance Anti-Dark Spot Serum.مجموعة مستحضرات سيسلي - سيروم إكلا أنتي-تاش راديانس أنتي-دارك سبوت سيروم - Sérum Éclat Anti-Taches Radiance Anti-Dark Spot Serum.مجموعة مستحضرات سيسلي - سيروم إكلا أنتي-تاش راديانس أنتي-دارك سبوت سيروم - Sérum Éclat Anti-Taches Radiance Anti-Dark Spot Serum.مجموعة مستحضرات سيسلي - سيروم إكلا أنتي-تاش راديانس أنتي-دارك سبوت سيروم - Sérum Éclat Anti-Taches Radiance Anti-Dark Spot Serum.مجموعة مستحضرات سيسلي - سيروم إكلا أنتي-تاش راديانس أنتي-دارك سبوت سيروم - Sérum Éclat Anti-Taches Radiance Anti-Dark Spot Serum.مجموعة مستحضرات سيسلي - سيروم إكلا أنتي-تاش راديانس أنتي-دارك سبوت سيروم - Sérum Éclat Anti-Taches Radiance Anti-Dark Spot Serum.

العلامة التجارية
Sisley
الوكالة
Sisley