أطلقت سيسلي أحدث منتجات طقوس العناية بالشعر، بلسم مرمّم مغذّي لطول الشعر وأطرافه Restructuring Nourishing Balm، بلسم ما قبل الشامبو يغذّي ويعوّض الدهون الأساسية بشكل كبير للعناية المكثفة بالشعر المتضرّر والجاف جداً ويعمل على تغذية وتحوّل الشعر كلياً.

تتكوّن تركيبة طقوس العناية بالشعر بلسم مرمّم مغذّي من سيسلي Hair Rituel by Sisley Restructuring Nourishing Balm من مركّب مغذّي مكثف يتركّز بشكل خاص على الزيوت الطبيعية. توفّر هذه الزيوت إجراءً مكملّاً على 3 مستويات لعلاج وتجديد وتعزيز ألياف الشعر.

1. يغذّي الشعر بكثافة ويعزّز نعومته وتألّقه بفضل مزيج من الزيوت العالية الجودة: الوظائف والفوائد المشتركة لزيوت بذور الشيا Shea، المكاديميا Macadamia، الباباسو Babassu، المورينجا Moringa والميدوفوم Meadowfoam، تنعِّم، تغذِّي، تغلِّف وتعيد بناء الشَّعر وتحدُّ من جفافه. تضفي نعومةً ولمعاناً إضافياً على الشعر تغذّيه بشكل استثنائي وتساعد في فك التشابك.

2. يصلح ألياف الشعر يجدّد سطحها بمكوّن MEA-18 النشط بيولوجياً: مثل البشرة، يتم تغطية ألياف الشعر بفيلم هيدروليبيد يُعرف بإسم طبقة F الطبقة الدهنية، والتي تتكوّن في الغالب من الأحماض الدهنية MEA-18. إذا تعرّضت هذه الطبقة للتلف، يصبح من الصعب تجديد هذا الفيلم. لمواجهة هذه الظاهرة، أدرجت طقوس العناية بالشعر من سيسلي Hair Rituel by Sisley هذا العنصر النشط الرئيسي، الذي يستهدف الأجزاء التالفة من هذه الالياف فيقوّي الحاجز الواقي الذي يعمل على إصلاح الشعر وتقوية أليافه.

3. إعادة هيكلة الألياف في العمق: بفضل عنصر ملء الفراغ gap filling الشبيه بالسيراميد الذي يعزّز بنية الدهون الداخلية في الشعر ويحسّن مقاومته. تتم إعادة هيكلة الشعر لمقاومة التكسر وتقسيم الأطراف المتضررة بشكل مثالي.

تعليمات الاستخدام

- 30 دقيقة العلاج السريع: قبل غسل الشعر ولتغذيته، لشعر حريري وأكثر نعومة، وشعر مرن وتجاعيد أخف.

- 8 ساعات علاج خلال فترة الليل: طبّقيه قبل النوم وفي صباح اليوم التالي اشطفيه قبل غسل الشعر. يتغيّر قوام الشعر ويتحسّن على الفور وبشكل واضح. يصبح الشعر مغذى أكثر ومرمّماً بكثافة. شعر لامع أكثر، حريري ويشع بالضوء

- علاج لفترة شهر واحد لإعادة الهيكلة المكثفة: وعند تطبيقه مرة واحدة في الأسبوع، يتم تقليل عدد الأطراف المتضرّرة المتقصفة ويصبح الشعر أطول بأطراف أقل عرضة للتكسر. يتغيّر الشعر تغييراً جذرياً.

عند ملامسة اليدين، يتحوّل البلسم الصلب على الفور إلى زيت غني حسي ينزلق على الشعر الجاف ويتغلغل فيه من الجذور الى الأطراف. يمتص الشعر بشكل طبيعي هذا الزيت الغني، فيزوده بالتغذية ويغلفه بمكوّنات منعشة ومفعمة بالحيوية.

مجموعة مستحضرات سيسلي - بلسم Restructuring Nourishing Balmمجموعة مستحضرات سيسلي - بلسم Restructuring Nourishing Balmمجموعة مستحضرات سيسلي - بلسم Restructuring Nourishing Balmمجموعة مستحضرات سيسلي - بلسم Restructuring Nourishing Balmمجموعة مستحضرات سيسلي - بلسم Restructuring Nourishing Balmمجموعة مستحضرات سيسلي - بلسم Restructuring Nourishing Balmمجموعة مستحضرات سيسلي - بلسم Restructuring Nourishing Balm