أطلقت سيسلي سيروم فيتو بلان Phyto-Blanc Serum للعناية بالبشرة له تأثير قوي وشامل مضاد للبقع الداكنة ويوحّد لون السحنة.

عام 2021، تقدّم سيسلي روتيناً متكاملاً ومتمّماً لهذا المستحضر، حيث تجمع بين 3 منتجات مخصّصة للعناية بالبشرة تجعل السحنة أكثر نقاءً وإشراقاً، وتحفزّها لاستعادة مظهرها الطبيعي الخالي من العيوب. تنضمّ 3 خطوات جديدة إلى المستحضر المركّز Le Concentré لإعداد الروتين المصمّم لإضاءة السحنة وتوحيد لونها مع توفير حماية للبشرة وتعزيز إشراقتها.

يتكوّن روتين فيتو بلان الجديد من رغوة منظّفة، غسول منعش وكريم مرطّب، وهي مستحضرات تجتمع لتوفّر الفعالية جنباً إلى جنب مع المستحضر المركّز Le Concentré.

الخطوة الأولى في روتين فيتو-بلان تنظّف البشرة بلطف وتزيل التلوث وتُنقّيها: يحتوي المستحضر المنظّف على تركيبة رغوية بصيغة قشدية حسيّة. يُشكّل الكريم اللؤلؤي الناعم رغوة غنيّة ومُغلِفة تحمي الطبقة المائية- الدهنية للبشرة بينما تُنظّفها بفاعلية. يساعد السكّاريد الخطمي المتعدّد على إزالة جميع الشوائب وآثار التلوث والدهون الفائضة، ما يجعل البشرة نقيّة وأكثر صفاءً وتوحيداً. يمكن للبشرة أن تتنفّس مرة أخرى وفي الوقت نفسه، تجعل زيوت عبّاد الشمس، الكاميليا، الغلسرين من أصل نباتي، ومحلول من السكّريات الحيوية البشرة ناعمة ومخمليّة.

كيفيّة التطبيق: خذي كميّة صغيرة من الكريم في راحة يدك، وامزجيها بالماء لتكوين رغوة. وزّعيها على وجه رطب، ودلّكي بها البشرة بحركات دائرية. اشطفيها جيداً.

يوفّر السائل المنعش La Lotion دفعة أولى من المكوّنات النشطة المرطّبة للبشرة، بالإضافة إلى التقشير الدقيق لتنعيم الجلد وإشراق السحنة وترطيبها بشكل مكثّف. يذوب السائل المنعش La Lotion من فيتو-بلان في البشرة حيث يتم امتصاصه بسرعة من أجل راحة فورية. بفضل التأثير المرطّب والمقشّر لمستخلص زهرة التين الشوكي ومستخلص الزنبق الأبيض، تُصبح السحنة متألقة، مخمليّة وناعمة. يُعِدّ السائل المنعش La Lotion البشرة بشكل مثالي، ما يجعلها أكثر جهوزية لاستقبال كريم العناية في شكل أفضل عندما يتمّ تطبيقه لاحقاً.

عند استخدامه كخطوة أولى قبل المستحضر المُركّز Le Concentré، وكريم العناية Le Soin، يساعد السائل المنعش La Lotion على تحسين إشراقة البشرة وتوحيد لونها. يتم توفير تأثير الإشراق والإضاءة من خلال مُركّب موجود ضمن توليفة كامل مجموعة فيتو-بلان الجديدة والتي تتكوّن من مستخلص ببتيد البازلاء، الهكزيلريزوسينول Hexylresorcinol، فيتامين B3 ومستخلص الزعتر البرّي.

كيفية التطبيق: وزّعيه على الوجه والرقبة بعد تنظيفهما جيداً. استخدمي أطراف أصابعك لمدّ المنتج باتباع حركات تدليك خفيفة حتى يتم امتصاصه بالكامل، ثم اتبعيه بمنتجات فيتو-بلان. يوضع صباحاً ومساءً.

التأثير: Le Soin، خطوة الحماية اليومية. مرطّب يومي مُجمّل ومضاد للبقع الداكنة. حماية كاملة من التلوّث المديني (مؤشّر وقاية SPF 50+PA+++). 3 مستويات لتأثير وقاية شامل: أساسي، ضروري ولا مثيل لها

كيفية التطبيق: ضعي هذا المرطّب اليومي على الوجه كل صباح كخطوة أخيرة من طقوس فيتو-بلان للعناية بالبشرة. مضاد للتعرّق والرطوبة.

لإعادة إحياء شفافية السحنة الموحّدة اللون، يضمّ كريم العناية Le Soin من فيتو-بلان مزيجاً من المكوّنات النشطة المختارة بعناية لإعادة توازن وتناغم لون البشرة واستعادة نضارتها وهي تشتمل على مُركّب حاصل يعمل على البقع الداكنة ويُفتّح البشرة بشكل كامل: مُركّب فيتو-بلان Phyto-Blanc لتفتيح البشرة.

يتم الحصول على سحنة متناغمة من خلال الموازنة الدقيقة بين 4 من مكوّنات اللون الرئيسية للبشرة: البني، الأصفر، الرمادي، والأحمر. يساعد كريم العناية Le Soin على إعادة توازن هذه المكوّنات لاستعادة إشراقة البشرة وتوحيد لونها.

يوفّر ثاني أكسيد التيتانيوم حماية معدنية من الأشعة ما فوق البنفسجية ضد أشعة UVA وUVB مع مؤشر وقاية SPF 50+ PA+++، بينما يحارب مستخلص بذور الحنطة السوداء الإجهاد التأكسدي، يحمي البشرة من التلوّث ويعزّز دفاعاتها الطبيعية على المدى الطويل. يحمي بيزابولول Bisabolol من أصل طبيعي وفيتامين E أسيتات الخلايا الصباغية من الإجهاد الدقيق المؤكسد بفضل خصائصهما المهدئة والمضادة للجذور الحرة.

يشكّل كريم العناية Le Soin من فيتو-بلان حجاباً مُصحّحاً ومُكمّلاً للبشرة، لتنعيم وتنقية ملمسها على الفور. بالاقتران مع المستحضر المركّز Le Concentré، يتم إحياء إشراقة البشرة ليكشف عن سحنة متجانسة تماماً ومشرقة. يترك البشرة ناعمة، ملساء جداً ورطبة بفضل مزيج من بروفيتامين B5، زيت الماكاديميا والغليسرين من أصل نباتي. يضفي قوامه القشدي الرقيق وغير الدهني لمسة نهائية مخملية غير لامعة تساعد على تحسين عملية تطبيق الماكياج.

ينضمّ الرغوة المنظّفة La Mousse، السائل المنعش La Lotion، كريم العناية Le Soin والمستحضر المركّز Le Concentré لإنشاء طقوس تجميل كاملة ضمن مجموعة فيتو-بلان الجديدة.مجموعة مستحضرات سيسلي - سيروم فيتو بلان Phyto-Blanc Serumمجموعة مستحضرات سيسلي - سيروم فيتو بلان Phyto-Blanc Serumمجموعة مستحضرات سيسلي - سيروم فيتو بلان Phyto-Blanc Serumمجموعة مستحضرات سيسلي - سيروم فيتو بلان Phyto-Blanc Serumمجموعة مستحضرات سيسلي - سيروم فيتو بلان Phyto-Blanc Serumمجموعة مستحضرات سيسلي - سيروم فيتو بلان Phyto-Blanc Serum