أطلقت Skin Garden مستحضرات العناية بالبشرة Centella ضمن مجموعة PureHeals. باستخدام المكوّنات الطبيعية الأكثر تغذية وتجديداً، فإن خطّ منتجات Centella طبيعي بنسبة تصل إلى 90٪ مما يعني أن المكوّنات المستخدمة في هذه المنتجات نمت بدون مبيدات حشرية أو أسمدة بترولية يمكن أن تكون ضارة بالبيئة. سواء كنتي تبحثين عن منظّفات وكريمات أو مقشّرات وسيروم، يمكنك التسوّق من عروض العلامة التجارية بناءً على نوع بشرتك؛ سواء كانت حساسة، معرّضة لحب الشباب أو دهنية. 

عندما تُصنع المنتجات من مكوّنات طبيعية وعضوية، فإنها تكون ذات رائحة طبيعية. Centella Asiatica هو نبات عشبي يُستخدم على مر التاريخ ويشار إليه باسم الإكسير المعجزة لأنه غني بمضادات الأكسدة، المواد الكيميائية النباتية، الأحماض الأمينية والفيتامينات. كما أنه يستخدم في الطب الصيني التقليدي لقدرته على علاج الأمراض.

يريح خط منتجات Centella البشرة الملتهبة ويتم تركيبه بدون البارابين والمواد الحافظة والعطور الاصطناعية. تتكوّن المنتجات من Centella، الألوة فيرا وزبدة الشيا لاستعادة وتغذية وحماية البشرة. يوفّر الخط تونر، مرطّب، أمبول وكريم للعيون تبّسط جميعها روتين العناية بالبشرة. 

مجموعة المنتجات

- Pureheals Centella Reviving toner

105 أ.د

- Pureheals Centella 70 Cream

125 أ.د

- Pureheals Centella 80 Eye Cream

90 أ.د

- Pureheals Centella 90 Ampoule

120 أ.د

يتوفّر خط Centella من Skin Garden في Watson الإمارات العربية المتحدة، العديد من منصات العناية بالبشرة عبر الإنترنت في جميع أنحاء المنطقة ويمكنك شراؤها عبر الإنترنت على https://skingarden.ae.

مجموعة مستحضرات Skin Garden - مستحضرات Centella - مجموعة PureHealsمجموعة مستحضرات Skin Garden - مستحضرات Centella - مجموعة PureHealsمجموعة مستحضرات Skin Garden - مستحضرات Centella - مجموعة PureHeals