close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

رالف لورين تقدّم حقيبة RL50 الجديدة

أطلقت رالف لورين حقيبة RL50، وهي رمز جديد تمّ ابتكاره من وحي إرث علامة رالف لورين: روح المدينة العصرية، مع تفاصيل مستوحاة من رياضة ركوب الخيل، بالإضافة إلى أعلى جودة من الحرفية الجلدية.

تصميم الحزام البارز على الحقيبة ومنحنياتها الأنيقة تعود إلى حقيبة سفر السيد لورين الكلاسيكية الشهيرة، حقيبة عمودية مع حزام، والتي أعيد تصميمها بشكل أكثر انسيابية وأناقة، مع التأكيد على الملاءمة السهلة لأسلوب حياة عالمي. كل حجم من الأحجام الـ4 (الصغير، الوسط، الكبير، الكبير جداً) مبتكر من مواد سلسة ومرنة، بما فيها جلد العجل، جلد حيّة الآيرز، جلد التمساح، جلد النعامة.

ستتوفّر حقيبة RL50 حصرياً في متاجر رالف لورين رئيسية مختارة، ابتداءاً من شهر مارس 2019، ليتبعها إصدارات محدودة على موقع Ralphlauren.com ومع شركاء مختارين للبيع بالجملة.




رالف لورين تقدّم حقيبة RL50 الجديدةرالف لورين تقدّم حقيبة RL50 الجديدةرالف لورين تقدّم حقيبة RL50 الجديدةرالف لورين تقدّم حقيبة RL50 الجديدةرالف لورين تقدّم حقيبة RL50 الجديدةرالف لورين تقدّم حقيبة RL50 الجديدةرالف لورين تقدّم حقيبة RL50 الجديدةرالف لورين تقدّم حقيبة RL50 الجديدةرالف لورين تقدّم حقيبة RL50 الجديدةرالف لورين تقدّم حقيبة RL50 الجديدة

العلامة التجارية
Ralph Lauren
الوكالة
Sophia Banoori