close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

رالف لورين تكشف عن قميص إيرث بولو المصنوعة كلياً من مواد أعيد تدويرها

أطلقت شركة رالف لورين قميص بولو مصنوعة من زجاجات بلاستيكية أعيد تدويرها ومصبوغة بتقنية خالية من الماء، بتعهّد منها لإزالة 170 مليون زجاجة من مكبّات النفايات والمحيطات بحلول العام 2025، والجدير بالذكر أن كل قميص إيرث بولو مصنوع مما يقارب 12 زجاجة بلاستيكية.

صرّح ديفيد لورين، رئيس قسم الابتكار، قائلاً "إنّ رالف لورين سيتعهّد بإزالة ما لا يقلّ عن 170 مليون زجاجة بلاستيكية من مكبّات النفايات والمحيطات بحلول العام 2025. إذ أنّ النفايات البلاستيكية مشكلة خطيرة تهدّد بيئتنا، ونريد أن نكون جزءاً من الحلّ وأن نستخدم مقاربة مبدعة لابتكار منتج ذات قيمة."

تمّ إنتاج إيرث بولو بالاشتراك مع منظّمة فيرست مايل، وهي منظّمة ذات مهمّة عالمية ترتكز على تحقيق الاستدامة والتأثير إيجاباً في المجتمع. تعمل فيرست مايل مع مقاولين في مجتمعات منخفضة الدخل لجمع زجاجات بلاستيكية قابلة لإعادة التدوير، فتتمّ معالجتها فيما بعد من خلال برنامج تصنيع فريد وصديق للبيئة، لتتحوّل إلى خيط عالي الجودة ومن ثمّ إلى نسيج.

يضيف هالايد آلاجوز، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس سلسلة التوريد والاستدامة، مؤكّداً "أنه حين قام رالف لورين بتأسيس شركتنا منذ أكثر من 50 عاماً، أسّسها بمبدأ ابتكار منتجات تكون ملبوسة ومحبوبة ومنقولة من جيل إلى جيل. بهذه الروح تماماً نعالج مسألة الاستدامة."

كما أنه ولعقود عديدة، تم استخدام قميص البولو الشهير كرمز عالمي للمساعدة على جمع الملايين من الأموال للأعمال الخيرية والاجتماعية، بما فيها تمويل مركز العناية والأبحاث الخاص بمرض سرطان الثدي من خلال صندوق بينك بوني، وجمع المساعدات للتخفيف من وطأة الكوارث العالمية.

ستتوفّر قميص إيرث بولو للنساء والرجال في متاجر عالمية وعلى موقع RalphLauren.com ابتداءاً من 18 أبريل، وبـ4 ألوان مختلفة: الأخضر، الأبيض، الأزرق البحري والأزرق الفاتح.


رالف لورين تكشف عن قميص إيرث بولو المصنوعة كلياً من مواد أعيد تدويرهارالف لورين تكشف عن قميص إيرث بولو المصنوعة كلياً من مواد أعيد تدويرهارالف لورين تكشف عن قميص إيرث بولو المصنوعة كلياً من مواد أعيد تدويرهارالف لورين تكشف عن قميص إيرث بولو المصنوعة كلياً من مواد أعيد تدويرهارالف لورين تكشف عن قميص إيرث بولو المصنوعة كلياً من مواد أعيد تدويرهارالف لورين تكشف عن قميص إيرث بولو المصنوعة كلياً من مواد أعيد تدويرهارالف لورين تكشف عن قميص إيرث بولو المصنوعة كلياً من مواد أعيد تدويرهارالف لورين تكشف عن قميص إيرث بولو المصنوعة كلياً من مواد أعيد تدويرهارالف لورين تكشف عن قميص إيرث بولو المصنوعة كلياً من مواد أعيد تدويرهارالف لورين تكشف عن قميص إيرث بولو المصنوعة كلياً من مواد أعيد تدويرهارالف لورين تكشف عن قميص إيرث بولو المصنوعة كلياً من مواد أعيد تدويرهارالف لورين تكشف عن قميص إيرث بولو المصنوعة كلياً من مواد أعيد تدويرهارالف لورين تكشف عن قميص إيرث بولو المصنوعة كلياً من مواد أعيد تدويرهارالف لورين تكشف عن قميص إيرث بولو المصنوعة كلياً من مواد أعيد تدويرهارالف لورين تكشف عن قميص إيرث بولو المصنوعة كلياً من مواد أعيد تدويرها

العلامة التجارية
Ralph Lauren
الوكالة
Sophia Banoori