بايونِك لايف bioniq Life هو نظام صحي مبتكر قائم على الأبحاث يتطوّر معك في رحلتك نحو صحّة أفضل. خدمة قائمة على الاشتراك تأتي من مبتكري التكنولوجيا الصحية بايونِك، تحليلات متقاطعة وتتّبع حالتك الصحية والتغذوية، وتوفّر معلومات وتوصيات متعمّقة بناءً على بياناتك الشخصية ونتائج اختبارات الدم وخوارزمية بايونِك.

 من خلال إرساء معيار في تحسين الصحة حسب الطلب، تخفّف بايونِك لايف عنك عناء التفكير والحيرة حول  إيجاد الحل المناسب لك. إذ طُوِّر هذا النظام الرائد من قبل كبار الخبراء، وهو يمنحك فكرة تفصيلية عن حالتك الصحية الحالية ويوفّر لك نظاماً إضافياً مخصصاً يتم توصيله مباشرة إلى منزلك. بنتيجة الاختبار والمراقبة المنتظمين، سيتطوّر هذا النظام ويتكيّف خلال رحلة بايونِك الخاصة بك، من أجل تحسين صحتك ورفاهيتك.

يكمن الذكاء الاصطناعي في قلب هذه الخدمة المخصّصة، نظراً للخوارزمية التي طوّرتها شركة بايونِك، والتي تستند إلى التحليلات الكيميائية الحيوية لأكثر من مليوني نقطة بيانات، مأخوذة من 30,000 اختبار دم تم إجراؤها على 12,000 مشارك. هذه الخوارزمية لن تساعد في تحديد المكمّلات الغذائية التي يجب أن تتناولها فحسب، بل ستساعد أيضاً في تحديد المعلمات التي يجب اختبارها أثناء تقدّمك في رحلة بايونِك، بما في ذلك الدم، الميكروبيوم وعلم الوراثة، لتقديم تحليل كامل لحالتك الصحية. هذه الاختبارات، التي يجريها متخصّصون وأنت مرتاح في منزلك، تحلّل أكثر من 50 معياراً أساسياً لفحص الدم، مثل الكوليسترول، ومستويات الهرمونات والأنسولين، والتي تؤثرّ جميعها على جسمك.

 تتكوّن تركيبة بايونِك لايف سويس Bioniq Life Swiss الحاصلة على براءة اختراع، من 120 مكوّناً، وتشمل البروبيوتيك، الفيتامينات، الإنزيمات والعناصر الدقيقة. يتمّ مزجه في حبيبات صغيرة تطلق مكوّناتها النشطة في مجرى الدم خلال فترة طويلة لتعزيز الامتصاص في الجسم. ما عليك سوى تناوله بالماء، أو رشّه على اللبن الزبادي أو في عصير الفاكهة مرّتين يوماً للاستمتاع بشكل أفضل بجميع الفيتامينات والمعادن والعناصر الدقيقة التي تحتاجها على مدار 24 ساعة.

بالإضافة إلى صيغتك المخصّصة لك، سيتم تزويدك أيضاً بالدعم المستمر والمشورة من خلال الاستشارات عبر الإنترنت مع خبراء التغذية المؤهّلين، وستخضع لاختبارات نصف شهرية لضمان حصولك على أقصى استفادة من رحلة بايونِك. لمزيد من الدعم، ستكون لديك إمكانية الوصول إلى لوحة معلومات آمنة عبر الإنترنت تتيح لك عرض نتائجك الشخصية وتوصياتك الصحية، بالإضافة إلى تتّبع التغييرات في صحتك العامة وبياناتك.

 يطلق بايونِك حقبة جديدة من تحسين الصحة، حيث يجمع بين التكنولوجيا المتطوّرة والمنتجات المتميزّة ومشورة الخبراء والذكاء الاصطناعي لتقديم نظام للتكنولوجيا الصحية، ومن المقرر أن يجتاح سوق الصحة والعافية في الإمارات العربية المتحدة.

في الإمارات العربية المتحدة، اختارت بايونِك مختبر فرايبورغ الطبي (FML Medical Lab) شريكاً أوّل لها، وهو سيدعم جميع عملاء الشركة الكرام من خلال نظام مراقبة صحي شخصي يتمّ تقديمه في راحة منازلهم، إلى جانب مقدّمي الرعاية الصحية الرائدين الآخرين في المنطقة.

خدمة الإدارة الصحية بايونِك لايف متوفرة عبر اشتراك شهري، بسعر 1500 درهم في الشهر. للمزيد من التفاصيل عن هذه الخدمة:
يمكنكِ زيارة موقع Bioniq الالكتروني من خلال الضغط على: Bioniq 
كما يمكنكِ زيارة الصفحة الخاصة بـBioniq على انستقرام من خلال الضغط على: Bioniq

بايونِك - خدمة نظام مراقبة الصحةبايونِك - خدمة نظام مراقبة الصحةبايونِك - خدمة نظام مراقبة الصحةبايونِك - خدمة نظام مراقبة الصحةبايونِك - خدمة نظام مراقبة الصحةبايونِك - خدمة نظام مراقبة الصحةبايونِك - خدمة نظام مراقبة الصحةبايونِك - خدمة نظام مراقبة الصحةبايونِك - خدمة نظام مراقبة الصحةبايونِك - خدمة نظام مراقبة الصحة