close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

برنامج العضوية السنوي لمنتجع رافلز النخلة دبي: مزايا فريدة وتجربة مميزة

يقدّم منتجع رافلز النخلة دبي، برنامج العضوية السنوي لزائريه، الذي يتضمن مزايا عديدة تناسب الجميع. كما يدعو لتجربة الإقامة الفندقية في المنتجع الفخم المواجه للشاطئ. يقع المنتجع في الهلال الغربي لنخلة جميرا ويرحب بشكل خاص بالعائلات للاستمتاع بمجموعة من المزايا عند الحجز في المنتجع خلال عرض ALL Holiday الحصري الذي يشمل خصم 25% على أسعار الإقامة. ويمكن لأعضاء برنامج الولاء ALL - Accor Live Limitless الاستمتاع بهذا العرض الحصري للإقامة في المنتجع حتى 19 أبريل 2023. كما يمكن للضيوف التسجيل للحصول على عضوية البرنامج مجاناً وبكل بساطة من خلال هذا الرابط.

وأطلق رافلز النخلة دبي برنامج العضوية السنوي لمحبي السفر من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي سيقدم مزايا فريدة من نوعها على مدار العام على تجارب الإقامة وتناول الطعام والعلاج واللياقة البدنية داخل المنتجع. وصمم المنتجع ليقدم للزوار والنزلاء تجربة ضيافة شاملة وفريدة من نوعها. ويبلغ سعر عضوية النخبة الفردية 60 ألف درهم والزوجية 80 ألف درهم، وتقدم للضيوف مجموعة من المزايا تشمل أسعار الغرف المخفضة على مدار العام، ودخول غير محدود لنادي رافلز وحجوزات الكابانا الخاصة وحجوزات السينما الخاصة مرة واحدة سنوياً وإمكانية استخدام خدمات كونسيرج على مدار الساعة. ويمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من مجموعة من امتيازات المأكولات والمشروبات، بما في ذلك تجربة طاولة الشيف المجانية في مطعم ماتاغي، الذي يقدم المأكولات اليابانية الأصيلة والمعاصرة، بالإضافة إلى تجربة البرانش وشاي ما بعد الظهيرة لما يصل إلى أربعة أفراد. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل حاملو العضوية على خصم 25% على المأكولات والمشروبات في جميع المطاعم والمقاهي الموجودة في المنتجع. ويمكن للضيوف الذين يصطحبون أطفالهم الاستمتاع بإمكانية الوصول إلى أنشطة الأطفال الأسبوعية من الساعة 10 صباحاً وحتى 8 مساءً، بما في ذلك الرياضات المائية غير الآلية والدخول إلى نادي الأطفال.

ويعد المنتجع وجهةً مثالية للذين يبحثون عن قضاء عطلة شاطئية فاخرة، حيث يوفر غرفاً أنيقة وأجنحة فسيحة بالإضافة إلى الغرف المتصلة. وجرى تصميم هذه التجربة لتحقيق التوازن المثالي بين الاسترخاء والمأكولات الشهية لصنع ذكريات لا تنسى ويحتضن منتجع رافلز النخلة دبي مجموعة من الفيلات تعكس كل منها روعة تصميم المنتجع حيث تضم مسبحاً خاصاً مع وصول مباشر لمبنى الفندق بالإضافة إلى موقف خاص للسيارات.

ويحتضن منتجع رافلز النخلة دبي مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، ويقدم مطعم لي جاردان بوفيه الإفطار والغداء والعشاء ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة برانش في الهواء الطلق يوم السبت من كل أسبوع، وتستمر تجربة البرانش من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 عصراً وسط الحدائق الخضراء المورقة للفندق مع إمكانية الاختيار بين مساحات الجلوس الداخلية أو الخارجية. ويقوم فريق من الطهاة المدربين لدى مطعم ماتاغي بإعداد قائمة طعام رائعة تشمل المأكولات اليابانية المعاصرة. ويمكن لعشاق الموسيقى الاسترخاء والاستمتاع بتشكيلة رائعة من المأكولات والمشروبات في صولا، ردهة موسيقى الجاز الخاصة بالمنتجع، بالإضافة إلى مشاهدة عروض موسيقى الجاز الحية طوال الأسبوع. وتقدم ردهة رافلز كلوب للضيوف المقيمين في غرف وأجنحة الفندق فرصة الاستمتاع بإطلالات بزاوية 360 درجة على أفق دبي، ما يجعلها مكاناً مثالياً للاستمتاع بقائمة رائعة من المأكولات والمشروبات التي تقدم يومياً عند غروب الشمس. ويمكن لعشاق المأكولات البحرية التوجه إلى مطعم بياتّي الشاطئي الأنيق والذي يقدم قائمة طعام رائعة مع إطلالات خلابة. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة الفاخرة في بلوثنر هول وذلك ضمن أجواء ساحرة يكملها عزف بيانو بلوثنر لويس الرابع عشر المصنوع خصيصاً للمنتجع.

وبالإضافة إلى تجارب تناول الطعام المذهلة في المنتجع، يمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية من بلو سفاري في رافلز النخلة دبي وقضاء الوقت في الهواء الطلق مع مجموعة من الأنشطة المتنوعة، بما في ذلك رحلات اليخوت والقوارب، حيث يمكن للضيوف تجربة أقصى مستويات الرفاهية في الماء. ويمكن للعائلات اختيار رحلة صيد لا تنسى لمدة أربع ساعات أو ممارسة الأنشطة المائية المليئة بالمرح، بما في ذلك ركوب الدراجات المائية والتزلج الهوائي وركوب قوارب الدونت والبانانا والتزلج على الماء وركوب الأمواج.

كما يمكن للضيوف الباحثين عن الراحة والاسترخاء التوجه إلى سبا سنك موند الحائز على عدة جوائز والذي يقدم مجموعة من الخدمات والعلاجات على مستوى عالمي في أجواء أنيقة تساعد على الاستجمام. ويقدم السبا أفضل العلاجات باستخدام منتجات طبيعية مستوحاة من طقوس الجمال والصحة المتميزة، حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين 23 غرفة للعلاج وجناحي سبا خاصين ومسبح داخلي مذهل. ويضم السبا أيضاً حمامين تقليديين إلى جانب صالة رياضية مجهزة بالكامل وأستوديو لليوغا وشاطئ خاص بطول 500 متر.

برنامج العضوية السنوي لمنتجع رافلز النخلة دبي: مزايا فريدة وتجربة مميزة

برنامج العضوية السنوي لمنتجع رافلز النخلة دبي: مزايا فريدة وتجربة مميزة

برنامج العضوية السنوي لمنتجع رافلز النخلة دبي: مزايا فريدة وتجربة مميزة

برنامج العضوية السنوي لمنتجع رافلز النخلة دبي: مزايا فريدة وتجربة مميزة

برنامج العضوية السنوي لمنتجع رافلز النخلة دبي: مزايا فريدة وتجربة مميزة


العلامة التجارية
Raffles the Palm
الوكالة
House of comms