أطلقت سانتوني الفصل الثاني من مشروع حول الجَمال حيث تستمرّ الدار في استكشاف أبعاد مفهوم الجَمال. يضمّ On Beauty مجموعة من السفراء الإبداعيين الذين يشتركون مع العلامة في قيمها وروح الأصالة.

يتضمّن المشروع عرض مجموعة من الصور والأفلام القصيرة، التي أبدعها المصوّر كوتو بولوفو Koto Bolofo ، بإدارة فنيّة ومونتاج من توني تشامبرز، تتناول السؤال عن معنى الجَمال الحقيقي: هل يولد الجَمال مع الإنسان أم يمكن اكتسابه؟ أين تجد الجَمال؟ هل الجَمال مطلق أو عرضة للتأويل؟ هل الجَمال دائم؟

سانتوني Santoni تصنع أشياء جميلة، قطع تلامس الروح بصدق ووضوح وينعكس ذلك من خلال مشروع حول الجَمال On Beauty هذا الذي هو عبارة عن توثيق وجمع الأفكار والآراء المميزة والحميمة.

سفراء سانتوني ومشروع makersofbeauty هم:

-تشارلي كاسيلي هايفورد، مصمّم أزياء رجالية

-كريستوف غرينجر هير، الرئيس التنفيذي لشركة IWC شافهاوزن

-دارا هوانغ، مهندس معماري ومصمّم

-جيسا هانسن، مصمّمة داخلية

-نيكولو فافاريتو روبيلي، الرئيس التنفيذي لشركة روبيلي

-توبياس مويرز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس AMGسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمالسانتوني- مشروع حول الجَمال