close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سانتوني تطلق مجموعتها الحصرية من أحذية السنيكرز ضمن خطّ AMG بموديلين للنساء والرجال

يتابع الشريكان القديمان تعاونهما في منتجات أسلوب الحياة ويقدّمان مجموعتهما الحصرية من أحذية السنيكرز، التي تثري مبتكرات سانتوني ضمن خطّ AMG بموديلين للنساء والرجال. يستهدف الموديلان الجديدان من أحذية السنيكرز عشّاق الأناقة وأسلوب الحياة المترف، أولئك الذين بحثون عن الأحذية المثالية لكل مناسبة.

يمثّل سانتوني ومرسيدس إيه إم جي Mercedes-AMG عالمين يملكان الكثير من الجوانب المشتركة في ما بينهما: من إتقان الصناعة اليدوية، وإلى النوعية العالية، والانتباه إلى التفاصيل، وهي أبرز العناصر التي تميّز هذه المجموعة حيث تتبع مجموعة سانتوني لإيه إم جي الجديدة من مبادئ الأداء المترف الذي يهدف إلى استكشاف الجوانب الجمالية الملازمة للجاذبية القوية لسيارة مرسيدس إيه إم جي فيقدّم مزيج المواد المتعارضة ذات الجودة العالية أبعاد جديدة وترجمات جديدة لهذا الأسلوب.

يمتاز الموديلان الجديدان من أحذية السنيكرز بموادهما الفاخرة: جلد العجل المصبوغ باليد، إما أملساً أو مثقوباً، يتكامل مع جلد الشاموا الأنيق وشبكة نايلون مسامية فوق عناصر من الجلد الرقيق الفضي اللامع. يأتي شريط الكاحل الأسود إما مصنوعاً بشكل يشبه من ألياف الكربون غير المصقولة، أو بشكل معدني لامع، وكلاهما يشير إلى التصاميم الديناميكية لرياضة السيارات. بينما تعمل الدرزات المشغولة يدوياً والتقنية الخاصة لصباغة الجلود باليد على ضمان أن كلّ حذاء من سانتوني يمثّل أقصى درجات الجودة. كما يضمن نعل المطاط أقصى قدر من الراحة والخفّة. يتوافر الموديلان بألوان الأبيض، الأسود، والرمادي، وبتصميم لمستوى الكاحل وآخر منخفض، له ولها.

مجموعة أحذية سانتوني - AMG - أحذية السنيكرزمجموعة أحذية سانتوني - AMG - أحذية السنيكرزمجموعة أحذية سانتوني - AMG - أحذية السنيكرزمجموعة أحذية سانتوني - AMG - أحذية السنيكرزمجموعة أحذية سانتوني - AMG - أحذية السنيكرزمجموعة أحذية سانتوني - AMG - أحذية السنيكرزمجموعة أحذية سانتوني - AMG - أحذية السنيكرزمجموعة أحذية سانتوني - AMG - أحذية السنيكرزمجموعة أحذية سانتوني - AMG - أحذية السنيكرزمجموعة أحذية سانتوني - AMG - أحذية السنيكرز

العلامة التجارية
Santoni
الوكالة
Stephen PR