قدّمت بربري مجموعة Doodle للنظّارات الشمسيّة والإطارات الطبّية للرجال والسيّدات. نظرًا لأنها مستوحاة من نقشات الرسومات العابثة المُصمّمة في ورشة التّصميم الخاصة بعلامة Burberry والتي تم رؤيتها على الحقائب والأوشحة والمعاطف الواقية من الأمطار والفساتين في المجموعة الحالية، تتوفّر الأن أشكال النظارات الجديدة.

تشمل المجموعة 5 أشكال جديدة بمجموعة من الخامات والألوان التي تشمل اللون الأسود واللون البني واللون البيج واللون الأحمر، المنقوشة برسومات عابثة مستوحاة من نمط الفن الحرّ والطقس والروح البريطانية.

لإطلاق المجموعة، وكجزء من التعاون الإبداعي المستمر لـBurberry، التقط يورغن تيللر صور عارضة الأزياء البريطانية والمديرة الفني أدوا أبواه في مجموعة من الصور المُلتقطة في نيويورك مع عائلتها وأصدقائها.

- BE 4265: نظّارة شمسيّة ذات تصميم مربّع مع حافّة علويّة جريئة وحديثة، جسر معدنيّ مزدوج وأذرع منقوشة بطبعة عابثة. 

- BE 4264D: شكل أنثوي كبير الحجم مع إطارات من الأسيتات ونقشات مطبوعة.

- BE 2276 : نظّارات طبّية بتصميم عين القطّة المنحوت مع إطارات مصنوعة من الأسيتات وحافّة علويّة واضحة وبارزة.

- BE 4267 : نظّارة شمسيّة منحوتة على شكل عين القطّة مع إطارات مصقولة من الأسيتات وحواف علويّة بارزة متدرّجة ومنقوشة بطبعة وشعار مطبوع باستخدام القلم.

- BE 4268 للرّجال : نظّارة شمسيّة مربّعة الشكل مع حافة علويّة مُسطّحة مصنوعة من الأسيتات المصقول المطبوع باستخدام القلم الحبر وطبعات منقوشة باستخدام أقلام التلوين على الإطارات وعلى طول الأذرع.