close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Gap تطلق متجرها الإلكتروني الأول في المملكة العربية السعودية

أعلنت العلامة التجارية جاب Gap المتخصّصة بالملابس والأكسسوارات الكاجوال والعصرية، عن إطلاق موقعها الإلكتروني المستقل في المملكة العربية السعودية، وتملكها شركة نبراس العربية المحدودة (ش.ذ.م.م) التابعة لشركات مجموعة الطاير.

Gap.sa هو وجهة التسوّق المتكاملة التي يجد فيها العملاء ما ينشدونه من منتجات جاب المشهورة، بما فيها قطع الدينم والمنتجات التي تحمل شعار العلامة التجارية وتناسب كلّ أفراد العائلة، فضلاً عن مجموعةٍ من منتجات جاب فور غود الصديقة للبيئة. طرحت شركة جاب هذا العام للمرّة الأولى مجموعة محدودة الإصدار جمعت بينها وبين ناشيونال جيوغرافيك، وتشمل تصاميم عصرية مصنوعة من مواد مستدامة مثل التي شيرتات المزيّنة برسوم جرافيكية والسويت شيرتات للأطفال والتي ستتوفّر في المملكة العربيّة السعودية.

بالإضافة إلى منتجات جاب الكلاسيكية، يقدّم الموقع الإلكتروني عروضاً حصريّةً وإمكانية الوصول إلى مجموعة أوسع من التصاميم الاستثنائية والحصرية التي يمكن للمتسوّقين تصفّحها وشراؤها على مدار الساعة والأسبوع من راحة منزلهم.

حرصاً من جاب على تلبية كلّ حاجات عملائها، يقدّم موقعها الإلكتروني للبيع بالتجزئة فريق دعم متخصص يسهّل على العملاء عمليّة التسوّق. يعزّز ذلك التزام العلامة التجارية بتأمين أرقى التجارب والمنتجات لعملائها والحفاظ في الوقت عينه على سلامة وصحة الموظفين والعملاء.

بمناسبة إطلاق المتجر الإلكتروني، يُقدّم Gap.sa للعملاء خصم بقيمة 20٪ على أول عملية شراءٍ إلكترونية عندما يسجّلون دخولهم إلى الموقع الإلكتروني ليتلقّوا أحدث المستجدات عن المنتجات الجديدة والعروض والمجموعات الحصرية على الموقع وغيرها. كما يمكن لعملاء جاب الاستفادة من خدمة التوصيل المجانية للطلبيات التي تتعدّى قيمتها 350 ريالاً سعوديّاً، على أن تصلهم في غضون 5 أو 7 أيامٍ ويمكنهم إرجاعها أو تبديلها مجاناً في غضون 60 يوماً.

موقع جاب الإلكتروني في المملكة العربية السعوديةموقع جاب الإلكتروني في المملكة العربية السعوديةموقع جاب الإلكتروني في المملكة العربية السعوديةموقع جاب الإلكتروني في المملكة العربية السعوديةموقع جاب الإلكتروني في المملكة العربية السعوديةموقع جاب الإلكتروني في المملكة العربية السعوديةموقع جاب الإلكتروني في المملكة العربية السعوديةموقع جاب الإلكتروني في المملكة العربية السعوديةموقع جاب الإلكتروني في المملكة العربية السعودية

العلامة التجارية
Gap
الوكالة
Stickyginger