أطلقت Giorgio Armani مجموعة نظارات ربیع وصیف 2018  التي تتضمّن :


للنساء:

- AR 6069: ھذه النظارات متوفّرة في 3 مجموعات من الألوان: إطار ذھبي باھت لامع مع عدسات بنیة متدرجة منقوشة بالورود وأذرع سوداء مصقولة، لون النحاس الأحمر اللامع مع عدسات زرقاء فاتحة منقوشة بالورود وأذرع سوداء مصقولة واللون الذھبي الوردي اللامع مع عدسات زھریة منقوشة بالورود وأذرع سوداء مصقولة.

- AR 6073: الشّكل المتعرّج لهذه النظارات ناتج عن عدم الانتظام البسیط للعدسات الدائریة والجسر المنحني نحو الأسفل. تتعارض الحافة العلویة المصنوعة من ألیاف النایلون بلون الأوبالین مع المعدن اللامع في الواجھة والأذرع الرفیعة التي لھا نھایة على شكل قطرة وتحمل شعار العلامة. ھذا المودیل متوفر باللون الذھبي الشاحب اللامع مع تفاصیل باللون الأسود اللامع وعدسات رمادیة متدرجة، وباللون البني اللامع مع تفاصیل باللون الرمادي الفاتح اللامع وعدسات وردیة عاكسة.

- AR 5078: مودیل أنثوي وأنیق. یتمتّع الإطار فائق الخفة المصنوع من المعدن بواجھة متباینة ومُزین بدوائر صغیرة مصنوعة من ألیاف النایلون. نھایات الأذرع على شكل قطرة وتحمل شعار GA مع مظھر مطلي باللون الأسود. ھذا المودیل متوفّر باللون الذھبي الشاحب اللامع مع واجھة بلون الھافان.


للرجال:

- AR 7153: مودیل ذو وحي كلاسیكي. الإطار شبه عدیم الحواف ومصنوع من الأسیتات المُخطط الثمین. في أقصى الجانبین تُحدّد المسامیر المستدیرة المفصلات المركّبة بشكل مباشر في الواجھة. تتّسع الأذرع الرفیعة المصنوعة من المعدن المصقول بشكل بسیط عند المنتصف حیث یوجد الشعار المحفور باللیزر. ھذا المودیل متوفّر باللون الرمادي المُخطط مع أذرع مصنوعة من المعدن المصقول باللون الرمادي الغامق.

- AR 6070: تمّ إدخال العدسات بین طبقتین فائقتا الرفع من المعدن المُزین بمسامیر دائریة صغیرة. الجسر المزدوج، ذو التأثیر البصري القوي، یبرز شكل العدسات كبیرة الحجم. كما تحمل علامات ممیّزة: شعار Giorgio Armani على الأذرع والمسامیر ماسیة الشكل على نھایات الأذرع. ھذا المودیل متوفّر باللون الأسود غیر اللامع مع أذرع سوداء وعدسات زرقاء، وباللون الذهبي مع أذرع بلون الهافان وعدسات خضراء.

- AR 5081:  إنھا نظارة طبّية مبتكرة وأصلیة، وذات تصمیم طلیعيّ مع تفصیل مثیر للدھشة وھو الخیط الرفیع المصنوع من النایلون الذي یحیط بالعدسات الدقیقة مما یخلق مسافة بسیطة بین العدسات نفسھا والإطار المصنوع من المعدن. تتمیّز الأذرع بالتلاعب بالتأثریات المطلیّة بشكل متباین مع الشعار. یتوفّر ھذا المودیل باللون الأسود غیر اللامع.

- AR 7151 / AR 7151C: نظّارة فانتوس، المتوفّرة أیضًا بعدسات إضافیة، تجمع بین الإلھام العتیق الواضح والأناقة والطابع العمليّ المعاصر بشكل كامل. الإطار المصنوع من الأسیتات مع جسر على شكل ثقب المفتاح یتمیّز بزخرف مصنوع من المعدن على شكل معیّن في الجزء العلوي من الواجھة. العدسات الإضافیة یُمكن إزالتھا وتركیبھا بدقة وثبات على الواجھة. ھذا المودیل متوفّر باللون الرمادي المُخطط مع واجھة إضافیة باللون الفضي غیر اللامع.