أطلقت Bell & Ross مجموعة ساعات BR R.S.20، المستوحاة من مصادر مختلفة تشمل سيارة F1 لفريق رينو 2020 وسيارة R.S.2027 فائقة الأداء. تأتي النتيجة على شكل مجموعة استثنائية من الساعات الكلاسيكية والسبّاقة.

تركّز هذه الساعات على التصميم والأساليب الرسومية أكثر من ذي قبل. وهي تحافظ على مواضيع العلامة الأساسية: الأسلوب، وضوح القراءة، والطابع العملي. كما أنها تتمتّع كلّها بلمسة تطلّعية وهي متجذّرة في عالم ابتكاري وفعّال ومجرّد. في حين تأتي خطوط هذه الساعة أكثر نقاءً، إلاّ أن عناصرها الميكانيكية تربطها بالتقاليد الساعاتية.

تضمّ مجموعة BR R.S.20 الجديدة 4 ساعات وهي:

1/ BR V3-94 R.S.20

هذه هي "ساعة الأدوات" المستديرة من B&R. تم تصميم هذا الكرونوغراف بإصدار محدود بعدد 999 قطعة، حيث صُنعت علبته الكبيرة من الفولاذ. هذه العلبة مزوّدة بإطار دوار ثنائي الاتجاه بتدريج 60 دقيقة والذي يمكن أن يُستخدم في قياس الفترات القصيرة من الوقت.
يحتوي الميناء على الأرقام الـ12 الموجودة على أقراص ميناء الساعات الرياضية، والتي تتميّز بأسلوب الكتابة المستخدم مع فريق رينو F1‎. أما مسار الدقائق فينقسم إلى مربعات شبكية صغيرة بيضاء وسوداء ترمز إلى راية نهاية المضمار المستخدمة في سباق السيارات. كما تعرض العقارب الصفراء الوظائف المختلفة للكرونوغراف. 

2/ BR 03-94 R.S.20

إنها الساعة المربعة المميزة للماركة. هذا الكرونوغراف المصنوع بإصدار محدود بعدد 999 قطعة، يتميز بعلبة ساعة من السيراميك الأسود المطفأ المقاوم للخدوش. 

تُعرض جميع المعلومات التي توفّرها وظيفة الكرونوغراف باللون الأصفر. أما الحافة فتحتوي على تاكيميتر، وهي مقسمة إلى منطقتين، كل منها بلون خاص. يستقر مسار الدقائق على حلقة من النحاس مطلية بالروديوم، وذلك لتحقيق الوضوح المثالي. 

3/ BR-X1 R.S.20: 

يحتوي هذا الموديل على علبة الساعة المميزة للماركة وهي عبارة عن دائرة داخل مربع. يتوفّر هذا الكرونوغراف الهيكلي الدقيق الصنع في إصدار محدود بعدد 250 قطعة. إنه إصدار تجريبي في غاية التطور من الساعة BR 03-94. علبة هذا الإصدار مصنوعة من هيكل متعدد الخامات: التيتانيوم المطلي بتقنية PVD، السيراميك والمطاط. هذه الخامات مستخدمة في صناعة الساعات الرياضية وفي عالم الطيران وسباق فورمولا 1. أما المينا المثقبة فتكشف عن آلية الحركة الهيكلية المتطورة.

‎4/ BR-X1 Tourbillon R.S.20

تمّ إنتاجها بإصدار محدود بعدد 20 قطعة فقط، وهي نموذج الساعات الفاخرة في هذه المجموعة. 

علبة هذه الساعة مصنوعة من التيتانيوم، وهو خامة خفيفة الوزن ومستخدمة في سباق فورمولا 1. تحتوي هذه الساعة على حشية من المطاط عالي الكثافة محمية بواسطة عناصر من السراميك وذلك لتحسين الاستخدام. يحتوي الإطار الثابت على مسار دقائق وتضمّ الحلقة الدوارة مؤشر "التوقف - البدء".
يعمل الكاليبر الكبير في هذه الساعة بواسطة توربيون طائر مزوّد بميزان بقصور ذاتي متغير. يزود نابض الأسطوانة بخاصية الملء اليدوي الساعة بمخزون طاقة يمتدّ حتى 100 ساعة. يتمّ التحكم في وظيفة الكرونوغراف الظاهرة بوضوح على المينا بواسطة زر انضغاطي أحادي يقوم بتفعيل طارة العمود، وتحتوي الساعة كذلك على عداد لحظي 30 دقيقة.