close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار إيلي صعب تُطلق عطر Girl Of Now Forever

أطلقت دار إيلي صعب عطر Girl Of Now Forever.

#ForeverFun

تغادر فتيات Girl Of Now العاصمة الفرنسية متّجهات إلى جزيرة إيبيزا هذه المرة، فهي المكان الأنسب في العالم للاستمتاع بموسم صيف عامر بأروع الحفلات. تجتمع نجمات Girl Of Now حول مسبح الفيلا، في أجواء من البهجة، الضحك، التقاط صور السيلفي، تبادل الأسرار والرقص بلا هوادة، تماماً كما حصل في حفلة الليلة الماضية. يضوع عطر Girl of Now Forever في الأجواء فيزيدها سحراً، ولا شك أن الحياة تصبح ممتعة أكثر، عندما تتألّق بآلاف الألوان.

#ForeverAddictive

يمتاز عطر Girl Of Now الجديد بأثره الإيجابي في النفس، إذ يُضفي الثنائي صوفي لابيه ودومينيك روبيون لمسة انتعاش إلى عبير زهرة الأورموند ونفحات اللوز والبرتقال. فيما تنسجم هذه النفحات وتتداخل في لوحة عطرية، تبدأ أحداث قصة جديدة: أكثر انتعاشاً، حيوية، ومرحاً. هذه الروح الإيجابية التي يضوع بها العطر بوضوح تتخلّلها موجة انتعاش الليموناضة اللبنانية - تذكّر بمسقط رأس المصمّم إيلي صعب - التي تتناغم فيها نفحات بشر الليمون الحامض وتوت العلّيق. يعبّر العطر الجديد عن طابعه الأنثوي البهيج بالروزا كاسيا، أي خلاصة الورد والكشمش الأسود المرغوبة إلى حد كبير إذ تُعَدّ توليفة لا مثيل لها في عالم العطور. من جهتها، تحيط رائحة الكاشميران والفانيلا الغنية بأثر الباتشولي الذي يُطيل مدّة بقاء العطر على البشرة.

#ForeverPink

تزدان قارورة العطر الأساسية بتصميم جديد إذ تحيط بعنقها الزهور المرجانية المتناسقة مع لون العطر فيما تتألف قاعدتها من الزجاج السميك - كما لو أن أشعة الشمس قد نحتت القارورة. كما هو الحال في عالم الخياطة، يرمز الطابع الشبابي إلى المزيد من المرح. من هنا، جاءت علبة العطر باللون الأزرق المميز لإصدارات Girl of Now ولكن بظلال جديدة مع نقوش دائرية لزهور الأزاليا المرجانية، والزهور الوردية بلون الشفق، وزهور الماندرين الحمراء.

#ForeverFriends

تقدّم الحملة الإعلانية لعطر Girl of Now Forever مجموعة جديدة من الفتيات. كريستين فروزيث، هانا فيرغسون، وجاسمين دانيلز: 3عارضات أزياء يتمتعن بإطلالة تعكس الجمال الطبيعي غير المتكّلف. تتجسّد صداقتهن على خلفية سماء زرقاء، متّشحة بالأطياف الوردية، وألوان مجموعات أزياء Elie Saab النابضة بالحياة. تتحرّك البطلات الJ3 اللواتي لفحت بشرتهن أشعة الشمس فيغطسن في المياه الزرقاء الصافية، أو يغمرن أنفسهن بفقاعات الصابون، أو يتمدّدن ببساطة على كرسي طويل تحت أشعة الشمس. تمثّل الحملة الإعلانية سلسلة من اللقطات العفوية النادرة، التي تعبّر عن جوهر شخصية Girl Of Now... Forever.


مجموعة عطور إيلي صعب - عطر Girl Of Now Foreverمجموعة عطور إيلي صعب - عطر Girl Of Now Foreverمجموعة عطور إيلي صعب - عطر Girl Of Now Foreverمجموعة عطور إيلي صعب - عطر Girl Of Now Foreverمجموعة عطور إيلي صعب - عطر Girl Of Now Foreverمجموعة عطور إيلي صعب - عطر Girl Of Now Foreverمجموعة عطور إيلي صعب - عطر Girl Of Now Foreverمجموعة عطور إيلي صعب - عطر Girl Of Now Foreverمجموعة عطور إيلي صعب - عطر Girl Of Now Foreverمجموعة عطور إيلي صعب - عطر Girl Of Now Foreverمجموعة عطور إيلي صعب - عطر Girl Of Now Foreverمجموعة عطور إيلي صعب - عطر Girl Of Now Foreverمجموعة عطور إيلي صعب - عطر Girl Of Now Foreverمجموعة عطور إيلي صعب - عطر Girl Of Now Foreverمجموعة عطور إيلي صعب - عطر Girl Of Now Foreverمجموعة عطور إيلي صعب - عطر Girl Of Now Foreverمجموعة عطور إيلي صعب - عطر Girl Of Now Foreverمجموعة عطور إيلي صعب - عطر Girl Of Now Forever

العلامة التجارية
Elie Saab
الوكالة
Strategies-dc